الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ركن المرأة يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الاعلام في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 31/07/2012 ( آخر تحديث: 31/07/2012 الساعة: 14:45 )
نابلس- معا- وقعت خلود المصري عضو مجلس بلدي نابلس ومسؤولة مركز ركن المرأة التابع للبلدية والدكتور عبد الكريم سرحان عميد كلية الاعلام في جامعة النجاح الوطنية اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مهرجان الافلام الوثائقية التي تنظمة الجامعة بشكل سنوي، وذلك بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان UNFBA .

ورحب الدكتور سرحان بالحضور مؤكدا على اهمية اقامة هذا المهرجان لتطوير انتاجية الطلاب في الاعمال الفنية، كما يعتبر نقطة بداية لفتح آفاق للتعاون المستقبلي بين جامعة النجاح وبلدية نابلس.

بدورها عبرت خلود المصري عن سعادتها لهذا التعاون المشترك بين البلدية وجامعة النجاح والذي يزيد من العلاقة الوطيدة التي تربط بين أكبر المؤسسات في مدينة نابلس، كما قدمت المصري شرحا موجزا عن نشاطات مركز ركن المرأة والذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى بلديات الوطن والذي يحرص على تقديم خدماته لكافة النساء في المدينة.

كما قدمت المصري الشكر والتقديرلصندوق الامم المتحدة للسكان والذي يقدم الدعم اللازم لتنفيذ المهرجان من خلال مشروع الدعم النفسي والاجتماعي الذي ينفذه المركز منذ 2007.

اما الدكتور عاطف سلامة المحاضر في كلية الاعلام فقد تمنى ان تكون الافلام الوثائقية المنتجة ذات مستوى عالي ومتميز مضيفا ان ادارة الجامعة ستعمل على تسويق هذا الانتاج في المحافل الدولية المختلفة من خلال التعاون مع جامعات.

كما حضر التوقيع عدد من طلبة كلية الاعلام الذين عبروا عن سعادتهم لهذا التعاون الذي سيمنحهم الفرصة للتعبير عن ذاتهم ويعتبر عنصر داعم في اطار زيادة ثقتهم بانفسهم وتطبيق ما تعلموه على ارض الواقع.

يشار هنا الى ان عدد الطلبة المنتسبين للمشاركة في مهرجان الافلام الوثائقية السنوي لهذا العام هو 25 طالبا وطالبة في السنة الثالثة والرابعة من الدراسة الجامعية.