الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افطار جماعي على شرف فريق كرة القدم النسائي الفلسطيني " الديار"

نشر بتاريخ: 31/07/2012 ( آخر تحديث: 31/07/2012 الساعة: 17:22 )
بوتسدام - معا - أسعد كنعان - على هامش الزيارة الرسمية الى مدينة بوتسدام التي تقوم بها فتيات منتخب كرة القدم "الديار" والذي يشارك معظمهن في المنتخب الوطني الفلسطيني, نظمت من قبل الجالية الفلسطينية المانيا رحلة سياحية في برلين تعرفن فيها على المعالم الرئيسية للمدينة واهم محطات التاريخ الالماني الحديث .

في المساء دعا نادي الكوثر الرياضي في حي نويكولن والجالية الفلسطينية الى افطار رمضاني جماعي في مركز نادي الكوثر في نوغارت شتراسه 38 على شرف لاعبات الفريق الرياضي .

لبى دعوة الافطار هذه ممثلي عن لجنة العمل الوطني الفلسطيني وكذلك العديد من ابناء وبنات الجالية في برلين اضافة الى حضور اعضاء ادراة النادي والهيئة الادارية للجالية الفلسطينية المانيا – برلين. وبعد لقاءات التعارف والاحاديث بين الرياضيات القادمات من الوطن وبين ابناء وبنات الجالية في برلين .
|184191|
رحب شاكر عراقي رئيس الهية الادارية لنادي الكوثر باسم اعضاء النادي بالضيوف وتوجه الى فتيات الفريق بالقول انتن رياضيات فلسطينيات في نادي رياضي فلسطيني في برلين فانتن عمليا في بيتكن تستقبلن الضيوف وترحبن بالزائرين مثلنا تماما.

وتمنى عراقي ان تتضافر الروابط بين رياضي الوطن ورياضي المهجر وتكثف الزيارات حتى يتسنى للجميع اعلاء شان الرياضة الفلسطينية في المحافل المختلفة. وعن الجالية الفلسطينية المانيا رحب لافي خليل رئيس الهيئة الادارية بالحضور والضيوف الكرام وقدم الشكر الجزيل لنادي الكوثر على هذه اللفتة الجميلة باستضافتنا في مركزهم وقدم الشكر ايضا للهيئة الادارية للجالية على المجهود الذي بذلوه من اجل انجاح هذه الامسية مع الرياضيات الفلسطينيات .

وقدم حليل كأس للفريق مقدم من نادي الكرامة الرياضي وكذلك هدية للاعبة نيفين كليب على افضل اداء في المباراة التي جرت في برلين.
من جانبها أكدت كابتن المنتخب النسوي جاكلين جزراوي أن اللقاء مع ابناء الجالية الفلسطينية في برلين بحد ذاته ذو قيمة كبيرة للاعبات الفلسطينيات حيث نقدم كل الشكر والتقديرلحسن الضيافة وكرم الاخلاق على امل ان نستقبلكم ونحتضنكم في وطنكم فلسطين .

اختتمت الامسية بحفل فني احياه المطرب المصري ناصر قلادة وتفاعل الجميع مع الغناء والطرب ليكون بذلك ختام المسك لزيارة الفريق الرياضي "الديار" قبل ان يعودوا الى ارض الوطن والى مدينة بيت لحم في الضفة الفلسطينة.