الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة شبابية من بلدة اليامون تلتقي المهندس عرفات

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 08:00 )
جنين – معا - قام مجموعة من شباب بلدة اليامون غرب مدينة جنين مساء أمس بزيارة الى مقر الادارة العامة لشركة الكهرباء في مدينة نابلس والتقوا مع المهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي للشركة للتباحث في عدد من القضايا التي تهم موضوع الكهرباء في البلدة.

وفي بداية اللقاء ثمن المهندس عرفات على الروح الشبابية المتابعة والمهتمة بأمور الكهرباء التي تلامس حاجات المواطنين في البلدة .

وقدم الشباب مجموعة من القضايا التي تواجه المواطنين أبرزها ضعف الكهرباء في بعض المناطق في البلدة وعدادت الكهرباء ومركز وآلية الشحن وبعض الامور الخدماتية الاخرى .

بدوره اكد المهندس عرفات حرص الشركة على الاستماع والنظر الى كل القضايا التي تواجه أي مشترك أي كان مكان سكنه والعمل بشكل جدي على حلها ، وقال عرفات إنني أتابع بشكل مستمر أسئلة واستفسارات المشتركين حتى من خلال الاتصالات على رقم الطوارئ و صفحتنا على "الفيس بوك" وبعض الرسائل على موقعنا الالكتروني ونعطيها أهمية خاصة وندرسها بتمعن ونجيب عليها لأنها تساعد في ضمان الخدمة المميزة للمواطن.

وأضاف:" لقد مرت أيام صعبة على الجميع وحتى المنطقة بكاملها منها اسرائيل وفلسطين بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتسببت بانقطاعات نتيجة ارتفاع الاحمال واستهلاك المواطنين للكهرباء ،لكن بحمد الله تم السيطرة على الكثير من المواقع ومعالجة ذلك وبالتحديد في منطقة جنين ،وفي اليامون قامت الشركة مؤخراً بالسيطرة كلياً على انقطاعات الكهرباء عبر رفع القدرة المتاحة ".

وبخصوص عدادات الكهرباء التي طرحها الشباب أكد عرفات حرص الشركة على وصول التيار للمشترك بدقة عالية وبخدمة مميزة وان العداد الذي تم تركيبه في اليامون "عداد هولي" اجريت عليه العديد من التجارب وخضع لاكثر من فحص على أيدي مختصين للتاكد من دقة عده ، ووجدت دقة العد فيه ممتازة وللتاكيد أكثر عملت الشركة على تركيب عداد آخر بجانبه لفحص عملية العد وكانت النتيجة مطابقة .

وعن أسعار الكهرباء والاشتراكات أشار عرفات الى أن التعرفة تصدر من مجلس تنظيم قطاع الكهرباء وهي موحدة في كل فلسطين الا ان الشركة توزع بأقل الاسعار .

وعن انارة الشوارع قال "انها لا تزال تقع ضمن مسؤولية البلديات والمجالس المحلية " .

وخلال الاجتماع أصدر الرئيس التنفيذي تعليمات للمباشرة الفورية في تنفيذ احتياجات المشتركين وأكد أن الشركة تعمل بعناية فائقة في تلبية كل الامور الخدماتية لضمان وصول الخدمة الكهربائية على أكمل وجه .

وثمن الشباب حسن الاستماع والاستقبال والتفاعل الجدي من قبل الرئيس التنفيذي للشركة بالاستماع الى مطالبهم واستفساراتهم ،والتي أكدوا أنها تأتي ضمن الجهود المشتركة في سبيل الرقي بتطوير خدمة الكهرباء والتعامل بشفافية في العمل .