الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السبت انطلاق البطولة الرمضانية للكرة الطائرة في غزة

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 13:57 )
غزة- معا- قرر نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس ، إطلاق البطولة الرمضانية للكرة الطائرة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في خان يونس .

وأوضح المكتب الإعلامي للنادي أن ثمانية أندية من الدرجة الأولى من محافظات خان يونس ورفح والوسطى ستشارك في البطولة وهي أندية الأمل والشافعي ومعن والعطاء والقرارة والسعادة من خان يونس والبريج من الوسطى والقادسية من رفح .

وذكر أن البطولة التي ستبدأ يوم السبت القادم ستقام في صالة أبو يوسف النجار بخان يونس بعد صلاة التراويح مباشرة وستستمر لمدة أربعة أيام وسيطبق القانون الدولي للعبة وستلعب جميع المباريات بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ومن ثلاثة أشواط .

وأشار الى أن اللجنة المنظمة للبطولة من النادي والمديرية أجرت قرعة البطولة في صالة أبو يوسف النجار بمشاركة ممثلين عن الأندية الثمانية وأسفرت القرعة عن مواجهة الشافعي للقادسية في مباراة الافتتاح يوم السبت والقرارة والعطاء في نفس اليوم، وسيلتقى السعادة مع البريج والأمل مع معن يوم الأحد وستقام المباراة الختامية والحفل الختامي وتوزيع الجوائز يوم الثلاثاء بمشاركة شخصيات رياضية وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة والأندية المشاركة وإتحاد كرة الطائرة .

وأوضح أن تنظيم البطولة يأتي ضمن نشاطات النادي الرياضية خلال شهر رمضان ولتفعيل وتنشيط اللعبة في المنطقة الجنوبية في ظل غياب وتأخر البطولات الرسمية للعبة ، داعياً وسائل الإعلام الرياضية لتغطية البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة الجنوبية بمشاركة 8 أندية.