الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهريمي: بصمة المرحوم معايعة واضحة على كرة السلة

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 13:41 )
رام الله- معا- بسام ابو عرة - عبر انور الهريمي مدرب المدرسة السلوية في نادي العمل الكاثوليكي في بيت لحم عن رضاه التام عن مستوى لاعبي ولاعبات كرة السلة في المدرسة السلوية التي يشرف عليها،مؤكدا ان اللاعبين واللاعبات طبقوا جميع الذي تعلموه نظريا وعمليا،بحيث تم تعليمهم الاسس السليمة في فنيات كرة السلة والتدريب على كرة السلة الحديثة.

وقال الهريمي ان المدرسة السلوية في العمل متواصلة منذ زمن بعيد، وكان الفضل يعود فيه الى الاب الروحي للتدريب في العمل المرحوم باسل معايعة، الذي اسس مدارس كرة السلة في النادي، وخرج الكثيرين من اللاعبين واللاعبات، الذين اصبحوا فيما بعد افضل اللاعبين في فلسطين.

واضاف الهريمي ان بصمات معايعة لا زالت موجودة في النادي من خلال اللاعبين واللاعبات الذين تأسسوا على يديه وكذلك المدربين حيث انني استفدت منه كثيرا في التدريبات.

واشاد الهريمي بنادي العمل ورئيسه عيسى حزبون الذي يقف على دعم ومساندة المدرسة السلوية في النادي بكل ما اوتي من قوة ماديا ومعنويا، وهو الاب الروحي للنادي، خاصة انه كان لاعبا سابقا في كرة السلة وكان احد اللاعبين المميزين في النادي ومن الجيل الذهبي فيه.

وقال الهريمي ان ناديه يقوم على تاسيس وتدريب اللاعبين واللاعبات وهم في اعمار صغيرة من اجل تعليمهم كرة السلة الحديثة وحتى يتم الاستفادة منهم لاحقا في جميع الفئات العمرية في الاندية والمنتخبات الوطنية.

وطالب الهريمي من المسؤولين العمل على الاهتمام بالجيل الصغير من اللاعبين ودعمهم ومتابعتهم منذ نعومة اظفارهم حتى يتعلموا اللعبة على الاصول السليمة، بعيدا عن الارتجالية والاخطاء الموجودة لدى لاعبينا الكبار، ومن اجل تأسيسهم بشكل سليم.

واشار الى ان مؤسسة العمل كانت ولا زالت مدرسة سلوية تعتبر الاولى على مستوى فلسطين وهي المفرخة لجميع الفئات والاعمار ويستفاد منهم من جميع الاندية والمنتخبات الوطنية.

وشكر الهريمي في ختام حديثه نادي العمل على توليه تعليم اللاعبين واللاعبات كرة السلة ومتابعتهم منذ صغر سنهم وتأهيلهم ، كما شكر الهريمي رئيس النادي عيسى حزبون على دعمه الكبير لكرة السلة وممارسيها، ويعود له الفضل في الوصول بالنادي الى افضل المستويات.