الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التنسيق تحسم العديد من القضايا الهامة في إجتماعها السبت المقبل تدرس إمكانية تقديم موعد إجتماع العمومية

نشر بتاريخ: 23/01/2007 ( آخر تحديث: 23/01/2007 الساعة: 18:28 )
بيت لحم - معا - تعقد لجنة التنسيق المنبثقة عن الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم اجتماعا لها يوم السبت المقبل في اريحا .
وقال محمد صبيحات عضو لجنة التنسيق ان الاجتماع سيكون حاسما في العديد من القضايا خاصة بما يتعلق باجتماع الهيئة العامة المقبل .
ويجري الاجتماع الساعة الرابعة عصرا في مقر نادي هلال اريحا واضاف صبيحات ان هذا الاجتماع سيناقش ما توصلت اليه لجنة التدقيق المالي المنبثقة عن عمومية الاتحاد , والتي عقدت عدة اجتماعات للتدقيق في التقارير المالية لاتحاد الكرة .
وياتي هذا الاجتماع بعد ان عقد اتحاد الكرة المركزي اجتماعا مركزيا كان ينتظر ان يفضي الى نتائج ايجابية واتخاذ قرارات حاسمة لكنه لم يتمخض عنه أي نتائج ملموسة .
وذكر صبيحات ان العديد من اعضاء الهيئة العامة يطالبون بتقديم انعقاد اجتماع العمومية اذا ما وصلت لجنة التدقيق المالي الى طريق مسدود بسبب عدم تعاون مجلس الاتحاد معها .
واضاف صبيحات : انا شخصيا من مؤيدي تقديم موعد اجتماع العمومية اذا استمر مجلس اتحاد الكرة بالتهرب من التعاون مع لجنة التدقيق المالي خاصة بما يتعلق بتوفير كافة الوثائق التي طالبت بها اللجنة , والتي كان اعلن عنها سابقا عبر احدى عشرة نقطة .
وسيتم دعوة اعضاء لجنة التدقيق المالي الممثلين للعمومية لحضور الاجتماع للاستماع اليهم حول ما توصلت اليه اللجنة من قناعات .
وسيأتي اجتماع لجنة التنسيق عقب اجتماع لجنة التدقيق المالي الذي سيعقد صباح نفس اليوم في مقر لجنة المسابقات في رام الله , وعقب اجتماع اتحاد الكرة في المحافظات الشمالية الذي سيجري يوم الخميس .
واختتم صبيحات حديثه بالقول : لن تتجاهل لجنة التنسيق خلال الاجتماع موقف العمومية من اسقاط التقرير الاداري وما يتوقع ان يجري بخصوص التقرير المالي الذي باتت ملامحه شبه واضحة ,ولكن الكلمة الفصل ستكون للجنة التدقيق المالي , المهم ان لجنة التنسيق ستتخذ قرارات هامة ومصيرية خلال هذا الاجتماع .