الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة جماهير هلال القدس تزور رئيس النادي

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 16:21 )
القدس- معا- محمد غيث- قام وفد من رابطة جماهير نادي هلال القدس بزيارة لرئيس النادي رائد صب لبن في منزله بعد عودته من السفر وضم الوفد عدنان حجازي وأحمد جابر وهشام شحادة والمدير التنفيذي حسام ابو سنينه.

ورحب صب لبن بدوره بأعضاء رابطة الجمهور والإدارة وتحدث عن أوضاع النادي السابقة والحالية والتي تحتاج تكاثف الجميع، موضحاً أن هناك الحلول الكثيرة لقيادة مسيرة المؤسسة الرياضية ، مقدماً شكره لأعضاء الهيئة الإدارية على قبول هذه المهمة الصعبة.

وأشاد رئيس النادي بأفراد الرابطه وشكرهم على جهودهم العالية وثمن دورهم أثناء المرحلة الإنتقاليه وأشاد بدورهم في تكريم المدرب جمال محمود.

وتبادل صب لبن حديثه مع رئيس الرابطه امجد طه بما يحدث في النادي وخارجه وتبادلا وجهات النظر وبعض الاقتراحات والتي ستطبق في المرحله المقبله وأكد طه بأن رابطة الجماهير تتابع جميع امور النادي عامه وان الرابطه تدعم وتقدم كل جهودها للإدارة لانها تسير بالشكل الصحيح بعد عودة نشاطات النادي وبأن الرابطه ستدعمها وستقدم كل المطلوب لإكمال المسيرة من اجل مصلحة المؤسسة وشكر الهيئة الإدارية على قبولهم هذه المسؤولية الصعبة.

وتحدث طه على "أن هناك أيدي خفية من داخل اروقة النادي تحاول تخريب وتشويه المسيرة الناجحة وأن الرابطه وجميع أبناء النادي المخلصين يعلمون ماذا يحدث خلف الكواليس من مؤامرات جبانه تهدف الى زعزعة الاستقرار وتعطيل مسيرة الحركة الرياضية في النادي وعكس صورة مشوهه تسيء إلى انجازات المؤسسة وتهدف الى اضعاف عزيمتها وبأننا سنردع كل المحاولات والمعوقات وسنقوم بمعاقبة الأفراد عامة".

وقال المشرف الرياضي هشام شحادة أن مسؤولية الإدارة ليست بالسهلة وأن هناك استعدادات قادمة من مجلس الادارة من أجل الرقي بالنادي.

وكانت هناك مداخلات لمسؤول الإعلام في النادي أحمد جابر وأمين الصندوق عدنان حجازي والمدير التنفيذي حسام أبو سنينة، وصبت جميع الآراء لما هو في مصلحة الهلال وأن هناك الكثير من العمل والجهد من مجلس الإدارة والرابطة.

بقي أن نذكر ان الإدارة ستعمل في المرحلة المقبله على تشكيل لجان عاملة ستساهم بشكل كبير من رفع اسهم النادي