الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطيني وسيم عبد الهادي الي الاخاء اهلي عاليه اللبناني

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 21:48 )
غزة - معا - كامل غريب - في إطار نشاط حركة انتقالات اللاعبين الفلسطينيين في لبنان بين الأندية قبل انطلاق المسابقات المحلية هذا الموسم وقع لاعب منتخبنا الوطني الفلسطيني سابقا وسيم عبد الهادي رسميا على كشوفات فريقه الجديد الاخاء الاهلي عاليه لمدة موسم واحد قادما فريق الراسينغ ليخوض معه مسابقات الموسم الكروي اللبناني بدءا من كاس النخبة .

وجاء التعاقد مع عبد الهادي بناءا على طلب من سيمر سعد المدير الفني للاخاء حيث يري فيه امتلاك عبد الهادي قدرات هجومية تؤهله على قيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد .

ويعد عبد الهادي مكسبا لفريق الاخاء كونه يتمتع بقدرات هجومية ستساعد الفريق على تحقيق طموحاته واماله المرجوة .

بدأت مسيرة عبد الهادي الكروية في مدينة صور، وكان يلعب مع نادي النهضة البرج الشمالي القريب من بيته، بعيداً عن أنظار أفراد عائلته الذين كانوا يحضّونه على الدراسة، وشارك عبد الهادي فريقه النهضة في مبارياته الودية خارج مخيم البرج الشمالي، وشاهده أشرف صقر وعرض عليه اللعب الى جانبه في فريق الإصلاح البرج الشمالي، فتدرّب مع الفريق وأعجب به المدرب ناصيف الزين الذي لم يتردد في ضمه لتشكيلته وهو في السابعة عشرة، فلعب له ثلاثة مواسم وشارك في دوري الدرجة الثانية ونجح في تصدّر قائمة الهدافين بـ28 إصابة.

ولعب مع الإصلاح البرج الشمالي ضد العهد في الكأس عام 2002 وسجل هدفين لفتا نظر إداريي العهد الذين سعوا لضمه الى ناديهم في الدرجة الأولى، لكن إدارة الأنصار كانت السبّاقة في التفاوض مع إدارة البرج الشمالي فتمت صفقة انتقال اللاعب الذي لم يدم سوى موسم واحد من دون أن يجد فرصته الكاملة باللعب "للأخضر".

وتخلّت الإدارة الأنصارية عنه للصفاء، وبقي قلب عبد الهادي معلقاً في الأنصار الذي كان يحبه منذ صغره، ولعب للصفاء ثلاث مباريات، إذ وقع بعدها أسير الإصابة وهو في بداية الموسم، ولم يتعاف إلا في آخره، وأضاف له هدفين آخرين. وانتقل عبد الهادي للدفاع عن ألوان التضامن صور، وحظي وهو في صفوفه بشهرة أكبر بعدما سجل له 7 إصابات موسم 2006 2007. ولعب بعدها للإرشاد الذي كان ينافس في الدرجة الأولى، وتركه بعد انتهاء مرحلة الذهاب لخلافات تفجّرت بينه وبين إدارته، ولا سيما أنه كان يجد مرارة في الانتقال من صور الى بيروت وكانت الطريق الساحلية لم تستصلح بعد تخريب إسرائيل لها صيف عام 2006. ووقّع على كشوف الراسينغ ولعب له موسماً عاد بعده الى نادي الإصلاح البرج الشمالي، ثم قرر العودة للراسينغ، وسجل له الموسم الماضي 9 إصابات، وها هو الان يلعب للاخاء :

البطاقة
[ وسيم محمد عبد الهادي.
[ من مواليد: 22/12/1982.
[ القامة: 1,85م.
[ الوزن: 87 كلغ.
[ اللعبة: كرة القدم.
[ النادي: الاخاء اهلي عاليه
[ المركز: قلب هجوم.
[ مكتشفه: محمد عواضة (أبو فراس) في الإصلاح البرج الشمالي.
[ صاحب الفضل عليه: وسام داود.
[ هوايته الثانوية: كرة الطاولة.
[ الوضع الاجتماعي: متأهل وأب لطفلة (دانا خمس سنوات) وطفل (محمد أربع سنوات).
[ التحصيل العلمي: ليسانس في إدارة الأعمال من جامعة هاواي جدرا.