الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 03/08/2012 الساعة: 12:26 )
يكتبها: عمر الجعفري

انطلقت امس بطولة ابداع السلوية بمشاركة ثمانية فرق من القدس وبيت لحم، البطولة انطلقت تحت شعار الوقوف مع مرضى السرطان من خلال " جمعية بسمة اصدقاء اطفال مرضى السرطان " حيث سيرصد ريع البطولة لصالح المؤسسة التي تقدم خدمات جليلة للمرضى الذين نتمنى لهم الشفاء .

ما لفت نظري هو تبرع الاندية المشاركة في البطولة بمبلغ 100 دينار كرسوم اشتراك بدل من 100 شاقل هي قيمة الاشتراك التي وضعها المنظمون للبطولة ، في خطوة تدل على وعي وانتماء القائمين على هذه الاندية حيث كانت ولا زالت انديتنا ومؤسساتنا الرياضية تقف في موقع متقدم للحالة الوطنية والاجتماعية التي يعيشها شعبنا، جاء ذلك تأكيدا على ان الخير في هذا الشعب الى يوم القيامة.

فبالرغم من الازمة المالية التي تمر بها الاندية، حتى ان بعضها اصبح عاجزا عن توفير المتطلبات الاساسية لفرقها، وحالة الكفاف التي تسيطر على الحالة الرياضية الا ان ادارات هذه الاندية ولاهداف نبيلة اضطرت الى استقطاع هذا المبلغ من ميزانياتها لتوجيهه لهدف نبيل يصب في مصلحة هذه المؤسسة من اجل اتاحة الفرصة للقائمين عليها للعمل على خدمة المرضى .

واذا كانت الاندية قد قدمت هذا المبلغ من ميزانياتها فان المطلوب منا كجماهير ألا نبخل على هذه المؤسسة وان نقف باحترام امام انجازاتها وندفع بما تجود به انفسنا لصالح المرضى من خلال تواجدنا في الملاعب والدفع باتجاه انجاح البطولة وذلك من خلال تبرعاتنا السخية أو على الاقل دفع ثمن تذكرة الدخول التي ندفع ثمنها على بوابة الصالة الرياضية، كما ان تحلينا بالروح الرياضية والتشجيع الرياضي المهذب يساهم في انجاح هذه البطولة.

اننا مطالبون بوعينا الفلسطيني وانتمائي الحقيقي للذهاب الى صالة ابو عمار وتقديم ما تجود به انفسنا في هذا الشهر الفضيل شهر البركة والخير لنشكل نحن الرياضيون مثالا يحتذى به خدمة هؤلاء المرضى من اجل حياة افضل لهم ومستقبل اجمل لهؤلاء الاطفال.

8 اندية مشاركة في البطولة ابداع، ارثوذكسي بيت جالا ، ارثوذكسي بيت لحم ، ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور ، دلاسال القدس ، اهلي القدس ، دلاسال بيت لحم واسلامي بيت لحم، جاءت لتقدم لمسة وفاء لهؤلاء المرضى الذين هم بامس الحاجة للوقوف الى جانبهم في بطولة افتتحت ليلة امس على صالة ابو عمار ببيت لحم وستتواصل فعالياتها يوميا في نفس المكان الساعة العاشرة مساء.