الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

كبيرة مشجعات النادي الارثوذكسي برام الله: جمهورنا واع وغير متعصب

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 19:01 )
رام الله- معا- بسام ابو عرة- عبرت فيدا جاك كبتايس كبيرة مشجعات النادي الارثوذكسي برام الله عن سعادتها بمشاركة فلسطين باولمبياد لندن 2012 ، معتبرة المشاركة الفلسطينية انجاز كبير ومهم في اهم محفل رياضي عالمي، وعلى الجميع مؤازرة هذه المشاركة خاصة في ظل وجود حراك رياضي محلي في جميع الالعاب والرياضات.

وقالت كبتايس رغم متابعتي للالعاب الرياضية بشكل عام الا انني اعشق لعبة كرة السلة واتابعها واحضر مبارياتها الرسمية منها والودية،وهي بالمناسبة اي كرة السلة في تطور ملموس فلسطينيا وفي تطور واضح من خلال رؤيتي للدوري والبطولات التي اشاهدها ولدينا العديد من الخامات من اللاعبين واللاعبات الذين يستطيعون تشريف بلدهم في المحافل الخارجية خاصة اذا ما تم متابعتهم وصقل موهبتهم .

واعتبرت فيدا ان المستوى العام للرياضة الفلسطينية تطور كثيرا في الاونة الاخيرة خاصة في ظل وجود اللواء جبريل الرجوب على رأس الهرم الرياضي والذي بذل مجهودات مضنية حتى حرك ونفض الحركة الرياضية واعاد بنائها من جديد لنراها في ثوبها الحالي الذي يشرف وتم تتويجه في المشاركة في اولمبياد لندن.

كبيرة مشجعات النادي الارثوذكسي كبتايس تحدثت عن مستوى النادي الارثوذكسي برام الله وقالت: النادي بحاجة ماسة للدعم المادي من اجل استمرارية تقديمه خدماته ونشاطاته للجمهور الرياضي الذي يرتاده بشكل يومي، فيما مستوى الفريق السلوي بتقدم مستمر.

واشادت فيدا بالجمهور الفلسطيني المتابع للاندية الفلسطينية وللمنتخبات الوطنية بالتشجيع واضافت جمهورنا حضاري وعصري بعيدا عن التعصب الاعمى للتشجيع.

واعتبرت التشجيع شيئا مهما للاندية ويؤثر على اللاعبين والفرق في المباريات وعلينا تشكيل روابط مشجعين وبخاصة لكرة السلة.

وختمت فيدا حديثها : نأمل من الله ان تتطور وتتقدم رياضتنا الى الافضل وان تصل الى المستوى العربي خاصة في ظل وجود خامات كبيرة عندنا لكنها بحاجة ماسة للتدريب والصقل والمتابعة من قبل الاتحادات والاندية والمؤسسات الاهلية والرسمية واللجنة الاولمبية.

فيدا كبتايس سنة ثانية ادب انجليزي 19 عاما تعشق ريال مدريد الاسباني وكوبي براينت في الدوري الامريكي السلوي وهي من بيت رياضي حيث ان والدها حكم في كرة السلة ومن هواياتها السباحة والدبكة الشعبية حيث تشارك في فرقة النادي بالدبكة.