الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة بيت صفافا :أم طوبا يحسم صدارة المجموعة الثالثة ويفوز على الموظفين

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 18:56 )
القدس - معا - فادي عبدربة - في آخر مباريات المجوعة الثالثة من البطولة التقى مساء امس وفي مباراة حسم الصدارة فريقا أم طوبا والموظفين .

بانطلاق صافرة البداية انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب ، وتميزت الثلث ساعة الأولى بالتمريرات الخاطئة والضائعة من كلا الفريقان ، إلى أن جاء لاعب أم طوبا المخضرم محمد عمر ابو طير وسدد كرة زاحفة لم يفلح حارس الموظفين احمد بدران بالتعامل معها لتسكن في الزاوية اليمنى من مرمى الموظفين .
وبعد عدة دقائق حتى عاد نفس اللاعب محمد عمر ابو طير ليستفيد من خطا دفاعي من قلب دفاع الموظفين لينفرد بالحارس ويسجل الهدف الثاني للام طوبا . وليهبط بهدها رتم المباراة ، وليخرج بعدها صاحب الهدفين متناثرا بإصابة في الكتف من المباراة ، متمنين له الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب . لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم أم طوبا بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني لم ترتقي المباراة للمستوى المطلوب ، فقد كان أداء فاتر من كلا الفريقان ولم تكن هنالك أية فرصة حقيقية وانحصر اللعب في وسط الميدان ، حتى عاد لاعب الموظفين عماد العباسي وليسجل هدفا من كرة صاروخية لم يستطع حارس أم طوبا محمد ابو طير من عمل أي شيء معها . لترتفع حرارة المباراة مرة أخرى . وفي التحام قوي ما بين لاعب أم طوبا نعيم ابو طير ولاعب الموظفين علاء جمجوم قام الحكم عماد بوجة بإشهار البطاقة الحمراء لكلا اللاعبان . ليعود المستوى للهبوط ليعلن حكم الساحة انتهاء المباراة وتأهل كلا الفريقان لدور الثمانية أم طوبا بطلا للمجموعة والموظفين وصيفا .
|184335|
*الموظفين
حكم المباراة :
عماد بوجة للساحة وعاونه كل من سعدي ابو سنينة و أمين الحلبي

سجل المباراة :
محمد ابو كف

راقب المباراة من اتحاد الوسط :
عماد قراعين

ملاحظة : قررت اللجنة الفنية للبطولة حرمان لاعب الموظفين علاء جمجوم من المشاركة في بقية مباريات نادي الموظفين وحرمانه نهائيا ، بسبب سوء سلوكه بعد تلقيه البطاقة الحمراء .