الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عتال : اعتذر لجمهور شباب الخليل واتحمل جزء كبير من الخسارة امام الاهلي

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 18:27 )
غزة - معا - كامل غريب : قدم الفتي الذهبي فهد عتال مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق شباب الخليل اعتذاره العلني لجمهور شباب الخليل ومسؤوليه بعد ان تعرض للطرد خلال لقاء الديربي الشهير الذي انتهي امس بفوز اهلي الخليل على الشباب بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت على استاد الحسين بن على بحضور اكثر من 10 الا متفرج ضمن الجولة الثانية من كاس الشهيد ابو عمار وبحضور فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين حيث تسببت تلك الخسارة بضياع اول القاب الموسم الكروي الجديد من العميد الخليلي الذي كان يتطلع للمنافسة على كل القاب الموسم الكروي الحالي .

وحمل عتال نفسه مسؤولية جزء كبير من الخسارة امام الاهلي لاسيما بعد طرده وخوض فريقه بقية اللقاء بعشر لاعبين حيث اكد عتال على جاهزيته للمساءلة من قبل الجميع .

ويري عتال بطولة كاس ابو عمار والخروج منها درس قاس لنا يجعلنا ان نعيد حساباتنا من جديد قبل الدخول في معمعة دوري المحترفين الفلسطيني الذي نتطلع فيه وبقوة من اجل تحقيق اللقب لاسعاد الجمهور الخليلي متمنيا استخلاص العبر من بطولة الكاس ومعالجة السلبيات وتعزيز الايجابيات قبل بدء الدوري .

وطالب عتال جماهير الخليل بالصبر ومساندة الفريق بقوة كونهم اللاعب رقم 1 في تركيبة العميد والتي نعول عليها في انتصاراتنا وافراحنا .