الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضياء للألبان تحصل على المرتبة الأولى باستفتاء المعرض الصناعي التجاري

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 18:29 )
الخليل- معا- أعلنت إدارة المعرض الصناعي التجاري الشامل والذي أقيم نهاية الشهر الماضي في مدينة الخليل، عن فوز شركة الضياء لمنتجات الألبان بالمرتبة الأولى بعد حصوله على أعلى الاصوات في استفتاء زوار المعرض.

وقام محي الدين سيد أحمد عضو مجلس إدارة غرفة الخليل ومدير المعرض رفعت الشريف، بتقديم كأس المرتبة الأولى للشركة نيابة عن إدارة المعرض.

وقال سيد أحمد:" هذا انجاز عظيم لشركة الضياء خاصة وأن مقر الشركة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل والتي تخضع للاحتلال الاسرائيلي، اضافة الى أن الشركة قائمة منذ سنتين فقط، وهذا يدل على مدى التفاف الناس مع هذه الشركة ومنتجنا الوطني، وقد لاقى جناح الشركة في المعرض إقبالا من زوار المعرض صغاراً وكباراً وعبروا عن رأيهم في هذه الصناعة الرائدة".

|184345|وأضاف:" ونبارك لهذا المصنع هذا الفوز، ونتمنى أن يكون دائماً على هذا الخط من الانتاج ويحافظ على جودة منتجاته، ونأمل بأن يأتي العام القادم علينا وقد استطاعت الشركة الحصول على الشهادات الفلسطينية والدولية في الجودة والتميز ليواكب الركب كمن سبقه في هذا المجال".

من جانبه قال الشريف:" نبارك للضياء ولجميع العاملين في المصنع، ونتمنى لصناعتنا الوطنية التقدم والازدهار والحفاظ على جودتها لأنها أساس منافسة المنتجات الأخرى".

وأضاف:" بعد انتهاء المعرض، قامت لجنة خاصة بعملية الفرز والتي استمرا على مدار اسبوع، وبعد عملية الفرز، حصلت الضياء على المركز الأول في الصناعات الغذائية المشاركة في المعرض، ونشكر كل الذين دعموا المعرض من محافظة الخليل ورابطة الجامعيين ونقابة الكهربائيين وملتقى رجال الاعامال وعلى رأسهم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل".

المهندس مصطفى الرجبي ، مدير شركة الضياء، أشار الى أن فكرة المصنع جاءت كخط أمان لمزارع البقر والحليب الذي ننتجه في مزارعنا، وبدأنا بصنفين قبل عامي واليوم لدينا 55 صنف من منتجات الألبان، وبدأنا بـ3 موظفين واليوم لدينا 30 موظف، وأنا أشكر جميعهم لحفاظهم على الجودة والتي اكسبتنا ثقة الجمهور والمستهلكين".

واضاف:" قررنا أن نقوم بافتتاح الشركة في المنطقة الجنوبية لكي تكون دعماً لصمود البلد، ونقوم ببيع منتجنا حالياً في أسواق محافظة الخليل يوبيت لحم وأريحا، وضمن خطتنا المستقبلية هي الوصول الى كافة المناطق في الضفة الغربية وقطاع غزة تمهيداً للتصدير للخارج، اضافة لسعينا في الحصول على شهادة الجودة والايزو وتشغيل الأيدي العاملة".