الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

من كفر مندا : أنس خلايله اخر العقود التي وقعها البيرة وهناك المزيد

نشر بتاريخ: 04/08/2012 ( آخر تحديث: 04/08/2012 الساعة: 15:54 )
رام الله - معا - محمد الجيوسي : نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شبآب البيرة بـ ضم اللاعب المميز " أنس مصطفى خلايله " إلى صفوف الفريق قادماً من كفر مندا، لخوض غمار الموسم الجديد مع الكتيبة البيراوية. وجاء الاتفاق بين الطرفين بعد خوض اللاعب أنس لتدريبات الفريق وظهوره بشكل مميز، بالاضافة الى ارتياحه للأجواء الجميلة في مدينة البيرة وفي التدريب مع زملاؤه في الفريق.

كما أبدى مدرب فريق البيرة " وليد فآرس " رضاه عن مستوى اللاعب ورغبة في ضمه، حيث وصف المدرب البيرآوي ضم اللاعب أنس مكسب للفريق كونه لاعب صغير السن - 20 عام - وسوف يكون له مستقبل كبير ، نظراً للمهارات التي يتمتع بها اللاعب .. وأكد كذلك على ان نضال سيكون أحد الأعمدة الأسآسية للفريق البيراوي خلال الموسم القادم.

وتأتي صفقة اللاعب " انس خلايلة " كثاني الصفقات للفريق البيراوي بعد التعاقد مع نضال طه وتجديد عقود العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، ويذكر أن اللاعب أنس خلايله يلعب في مركز وسط مهاجم ، وقد لعب خلال الموسم المنصرم في نادي كفر مندا .

وأعرب اللاعب المميز أنس خلايله عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة .. ووعد بتقديم كل ما لديه للفريق الأحمر ولجمآهيره، متمنياً تقديم موسم مميز مع الفرسآن.

وأعرب المشرف الرياضي للمؤسسة " جمآل كآمل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على ان اللاعب أنس خلايله يشكل اضافة نوعية للفريق، كمآ وعد السيد جمال كامل بإتمام 3 صفقات خلآل الـ 48 ساعة القادمة .. مؤكداً على أن هذه الصفقة لن تكون الأخيرة.