الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ريم دياب :على الاتحاد تعين لجنة خاصة بمتابعة الدوري لاختيار المنتخب

نشر بتاريخ: 04/08/2012 ( آخر تحديث: 04/08/2012 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا - بسام ابو عرة - اعربت ريم دياب لاعبة السرية بكرة السلة عن ارتياحها الكبير من المستوى الذي وصل فريقها في الدوري النسوي في مرحلة الذهاب من خلال تصدره للدوري،وعدم وجود منافسة حقيقية له من اي فريق وفوزه في جميع مبارياته بفارق كبير من النقاط.

وقالت دياب ان هذا المستوى الراقي للسرية يعود الفضل فيه الى الاهتمام الكبير من قبل ادارة الفريق ووجود مدرب ذو كفاءة عالية يعطينا كل شيء ولا يبخل على الفريق بشيء، ويواظب على تدريباتنا بشكل شبه يومي، وهو ابراهيم حبش نجم الفريق الاول للسرية والمنتخب الوطني سابقا.

واضافت دياب ان مستوى الدوري العام للسلة النسوية لهذا العام ضعيف باستثناء فريق السرية الذي يعتبر مستواه بعيدا كل البعد عن مستوى الفرق الاخرى ولا يوجد مقياس بين المستويين ،وهذا يجعلنا نطالب بدعم الاندية النسوية وزيادة الاهتمام بها من قبل المسؤولين من اجل رفع مستوى الفرق لتكون هناك منافسة حقيقية بين جميع الفرق المشاركة بالدوري.

وطالبت دياب بوجود منتخب وطني نسوي دائم وليس منتخب مناسبات او عند الطلب، لان هذا الامر لن يفيد كرة السلة النسوية بشيء، وسيبقى محلك سر، خاصة في ظل عدم وجود معسكرات تدريبية محلية او خارجية، فكيف سيتطور الاداء ويرتفع المستوى.

وعرجت دياب على عملية انتقاء اللاعبات وانتقدت ذلك وقالت: تتم عملية الاختيار حسب ما ينشر في الاعلام لانه لم نر اي عضو من الاتحاد يتابع اي مباراة للدوري النسوي نحن نريد لجنة مختصة تكون متواجدة في مباريات الدوري وتتابع جميع اللاعبات من اجل الاختيار الافضل والاميز لهن الى المنتخب الوطني، كما اطالب الاتحاد بالاهتمام اكثر بالفرق النسوية من اجل الارتقاء بمستواهن الى الافضل.

ريم دياب لاعبة السرية بكرة السلة 23 عاما خريخة ادارة اعمال.