الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة القدس تواصل تنفيذ مشروع موائد الرحمن بالمسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 09:41 )
القدس- معا- قامت لجنة زكاة القدس بالمسجد الأقصى المبارك ومنذ بداية شهر رمضان المبارك بتنفيذ مشروع موائد الرحمن في المسجد الأقصى المبارك لهذا العام1433هـ / 2012 بتبرع من الهلال الأحمر القطري والذي يستهدف آلاف المصلين الوافدين إلى المسجد الأقصى من كافة أنحاء فلسطين.

وأكد المتحدث باسم اللجنة بأن هذا المشروع هو من المشاريع المهمة في المسجد الأقصى والذي يهتم باستقبال رواد المسجد الأقصى الوافدين من كل أنحاء فلسطين مما يساهم في تخفيف العبىء عنهم بتوفير وجبة الإفطار اللازمة لهم، كما ويساهم وبشكل كبير في إعمار المسجد الأقصى المبارك بالمصلين الصائمين.

وأضاف أن الهلال الأحمر القطري سيقدم خلال الشهر الفضيل السلال الغذائية الرمضانية للمحتاجين في مدينة القدس والتي تساهم وبشكل كبير في تحفيف العبىء والمعاناة عن الفئات المحرومة من الأرامل والأيتام والفقراء المقدسين من أجل صمودهم ورباطهم في المدينة المقدسة.

ووجهت لجنة زكاة القدس الشكر إلى الهلال الأحمر القطري في دولة قطر على جهودهم في عمل الخير مشيدة بالجهود التي تبذلها دولة قطر في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناتهم وخاصة في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، مثمنة الدعم الذي قدمته بتمويل السلال الغذائية لمحتاجي القدس وموائد إفطار الصائمين في المسجد الأقصى المبارك خاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.