الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسعد يشيد بأداء وفدنا في مهرجان الأطفال بأوكرانيا

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 15:47 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالمجلس الأعلى- شارك د.محمد الاسعد سفير فلسطين في اوكرانيا وفد بلاده الحفل الختامي للمهرجان الدولي للاطفال في اوكرانيا, واجتمع مع الوفد الفلسطيني وتبادل الصور التذكارية، كما حضر حفل توقيع الطفل الفلسطيني محمود ارشيد على مطالب الاطفال المرسلة الى الامم المتحدة.

ونال محمود ارشيد شرف العمل مع طفل من جنوب افريقيا على المشروع، الذي يعده منتدى عصبة اطفال امم العالم على امن حقوق الاطفال في جميع دول العالم.

ومن ثم بدأت فعاليات مهرجان الحفل الختامي بحضور نائب رئيس الوزراء الاوكراني وعدد من الوزراء من الحكومة الاوكرانية وتم استعراض جميع الوفود امامهم وقدم وفد فلسطين وصلة فنية في الحفل الختامي نالت استحسان الجميع والتصفيق الحار .

ولقيت زيارة السفير الفلسطيني استقبالا حارا من ادارة المعسكر والقائمين عليه وقدموا شكرهم على ابداعات واداء الوفد الفلسطيني هذا العام .

وبعد انتهاء الحفل الختامي اجتمع د.الاسعد مع وفد المجلس الاعلى للشباب والرياضة برئاسة د. عبد الرحمن نعيرات وقدم شكره وامتنانه على حسن الاداء وعلى الروح العالية التي ابداها وفد فلسطين في تمثيل بلادهم وجميع اطفال فلسطين، حيث قال لهم :نفتخر بكم وبكل اطفال فلسطين وكنتم خير سفراء ومبدعين امام اطفال 54 دولة مشاركة ووصلتم رسالتنا للعالم جميعه، ان فلسطين تستحق قيام دولتها وعاصمتها القدس الشريف ويستحق الشعب الفلسطيني واطفال فلسطين دعم جميع احرار العالم لنيل حريته وحرية وامان اطفاله.