الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة أهلي الخليل تعلن عن أربع صفقات جديدة دفعة واحدة

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 19:04 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- أعلنت الهيئة الادارية ودائرة الأشراف الرياضي بالنادي الأهلي الخليلي عن ضم اربعة لاعبين جدد الى صفوف الكتيبة الاهلاوية الحمراء وذلك تحضيرا لدوري المحترفين وما تبقى من منافسات بطولة كأس الشهيد أبو عمار، وأعلنت الادارة عن عزمها الاعلان عن صفقتين اثنتين من العيار الثقيل قريبا جدا.

واللاعبون الذين وقعوا رسميا للنادي هم: صلاح زبيدي قادما من هلال القدس، عبد السلام دراوشة قادما من الناصرة، أحمد زكريا قادما من الخضر، إسلام قنوات قادما من الناصرة.

المدير الفني خضر عبيد أكد ان ضم زبيدي هو مكسب كبير للاهلي لانه ساهم بشكل قوي بتتويج الهلال المقدسي بطلا لدوري المحترفين فهو لاعب وسط مهاري و يجيد اللعب في أكثر من مركز و خبرته كبيرة و سيضيف لنا الكثير .
|184633|
اما بالنسبة للاعب دراوشة فقال عبيد : نجحنا في الحصول على توقيع لاعب من أفضل لاعبي الداخل فهو مميز و سريع و قوي لأن دراوشة اضافة نوعية مهمة للكتيبة الأهلاوية فقد لعب لأفضل الفرق داخل الخط الأخضر و قد صعد بكل فريق لعب في صفوفه درجة كل موسم و يتمتع بلياقة بدنية عالية و يلعب في منطقة الوسط اليسرى.

معمر المحتسب عضو الهيئة الادارية لأهلي الخليل قال: توقيع اللاعب أحمد زكريا على الكشوفات الأهلاوية مهاجم شباب الخضر و هو يضيف للاهلي قوة هجومية الى جانب القناص خلدون الحلمان بعد ان خسرنا خدمات المهاجم المميز عمر ابو هدوبة لمدة عام كامل في مباراة اسلامي قلقيلية ونتمنى ان يكون زكريا على قدر الثقة التي منحها له الجهاز الفني.

أما عاصم الجعبة الاداري الاهلاوي قال: المدافع اسلام قنوات لاعب صلب و يتمتع ببنية جسمانية قوية و لعب مع العديد من الفرق في فلسطين الداخل و هو عاقد العزم على الدفاع عن القلعة الحمراء بكل قوة و شراسة.
|184644|
|184639|