الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق قدم شباب البرج يحقق عدة انتصارات

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 15:49 )
الخليل- معا- اللجنة الإعلامية- ضمن نشاطاته المتواصلة ، قام نادي شباب البرج الرياضي خلال الشهر المنصرم بمجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة.

في الجانب الرياضي، فقد عزز فريق كرة القدم موقعة بشكل لافت مع تسلم الكابتن اشرف الفقيات إدارة الفريق الفنية وقد حقق مجموعة من الانجازات تمثلت في:
_ الفوز على فريق نادي شباب الفوار 2-1 يوم الجمعة 3/7
_ الفوز على فريق نادي شباب بيت عوا 1-0 يوم الجمعة 13/7
_ فاز فريق نادي شباب دورا على فريق نادي شباب البرج 4-3 مساء يوم الجمعة 27/7

وكانت هذه المباريات جميعها قد أقيمت على إستاد دورا الدولي.

وبهذه المناسبة وجه رئيس النادي جبريل عقيل التحية إلى الأخ اشرف الفقيات وفريقه الفني المتميز على هذه النتائج التي حققها فريق النادي حتى الآن ، آملين استمرار التقدم وواعدا بالعمل بكل ما يستطيع لتوفير المستلزمات الضرورية اللازمة للفريق بالتعاون مع الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء في بلدتنا والمسؤولين الآخرين.

كما واختتم النادي يوم الخميس 19/7 فعاليات مخيمه الصيفي الطفولي الذي أقيم بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، حيث ضم المخيم حوالي( 100) طفل من كلا الجنسين من أبناء البرج ، وقد أقيمت فعاليات المخيم في قاعات النادي.

وقد كان إقبال الأطفال منقطع النظير خاصة وأنهم اعتادوا المشاركة في أنشطة مساحات صديقة للطلائع التي تم استبعاد النادي منها مؤخراً.

وبهذه المناسبة فان الهيئة الإدارية للنادي تتوجه إلى إدارة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بإعادة النظر في قرارها باستبعاد النادي من مساحات صديقة للطلائع لما كان لهذا البرنامج من دور في صقل إبداعات ومواهب طلائعنا وهو ما كان يظهر دائما في تحقيق طلائع البرج للمراتب الأولى في مختلف الأنشطة على مستوى محافظة الخليل ابتداءاً و من ثم على مستوى الوطن .