الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة البيبسي تتواصل بنجاح وإقبال جماهيري كبير

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 19:07 )
بقلم – جهاد أبو قينص -تتواصل بطولة ببسي الرمضانية بنجاح كبير التي تنظمها رابطة الصحفيين الرياضيين ومؤسسة تكريم الرياضي عطاء وإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بفضل التنظيم الجيد والحضور الجماهيري الذي هو الرقم واحد في البطولة , ومن الملفت للنظر أن البطولة تزداد رونقا يوما بعد يوم وتشهد تنافسا شريفا بين الفرق المتبارية .

يأتي هذا في ظل الحضور الجماهيري , نهيك عن المشروبات الخفيفة التي تقدمها اللجنة المنظمة لهذه البطولة , كما نشاهد المفرقعات النارية والتشجيع الجيد من قبل الجماهير نهيك عن مقابلة الرياضيين مع بعضهم البعض والذين افترقا الملاعب منذ أعوام , إن نجاح هذه البطولة هو تكاثف الجميع مع بعضهم البعض سواء لجنة منظمة أو اللجنة المشرفة عليها .

إن إقامة هذه البطولة لأول مرة في قطاع غزة علي الأضواء الكاشفة أسعد جميع من شاهد هذه البطولة , وقبل أن أنهي هذه الكلمات نبعث كل التحية إلي وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمكتوبة من مواقع الكترونية والتي كان لها دور بارز في نجاح هذه البطولة .

وفي النهاية لايسعنا أن نتقدم بالتهنئة بالسلامة لسيد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية علي نجاح العملية الجراحية والتي تكللت بالنجاح , ونسأل الله العلي القدير في شهر الخير والبركات أن يمن علية بالسلامة ودام الصحة والعافية .