الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : نادي الأمل الرياضي يفتتح البطولة الرمضانية للطائرة

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 19:22 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي للنادي - إفتتح نادي الأمل الرياضي ومديرية الشباب والرياضة في خان يونس ، فعاليات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة في صالة أبو يوسف النجار .

وشارك في حفل الإفتتاح أيمن أبو ليلة رئيس نادي الأمل الرياضي وعبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس وعلى أبو الكاشف نائب رئيس إتحاد كرة الطائرة وعدد من أعضاء مجالس الإدارة لعدد من الأندية المشاركة في البطولة .

يشار الى أنه يشارك في البطولة 8 أندية من الدرجة الأولى من محافظات خان يونس ورفح والوسطى وهى أندية الأمل والشافعي ومعن والعطاء والقرارة والسعادة من خان يونس والبريج من الوسطى والقادسية من رفح.

واستهلت المباراة الافتتاحية للبطولة بمباراة بين فريقي الشافعي من خان يونس والقادسية من رفح وتمكن الشافعي من التغلب بسهولة على القادسية بشوطين مقابل لا شيء وتغلب بالشوط الاول بنتيجة 25/15 ، والثاني 25/9 ، وفي المباراة الثانية تغلب فريق نادي العطاء الرياضي من المنطقة الشرقية بخان يونس على فريق نادي القرارة بخان يونس بشوطين مقابل لا شيء وكانت نتيجة الشوط الأول25/15، والثاني 25/11 .

ومن المقرر أن تقام اليوم بعد صلاة التراويح مباراتين الأولى بين نادي السعادة من خان يونس مع نادي البريج من المنطقة الوسطى ، والثانية نادي الأمل منظم البطولة مع نادي معن من خان يونس .

وأوضح أيمن أبو ليلة رئيس النادي ، أن تنظيم البطولة يأتي ضمن نشاطات النادي الرياضية خلال شهر رمضان ولتفعيل وتنشيط اللعبة في المنطقة الجنوبية في ظل غياب وتأخر البطولات الرسمية للعبة ، داعياً وسائل الإعلام الرياضية لتغطية البطولة التى تعتبر الاولى من نوعها في المنطقة الجنوبية بمشاركة 8 أندية .