الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تكرم طلبة الثانوية العامة في طوباس

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 11:29 )
طوباس -معا- نظمت حركة فتح في منطقة طوباس حفلا جماهيريا حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة للناجحين والمتفوقين في مدينة طوباس وذلك بحضور د. مروان الطوباسي محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية وعضو المجلس الثوري جمال دراغمة.

وامين سر الاقليم واعضاء لجنة الاقليم وامين سر المنطقة واعضاء لجنة المنطقة والكادر التنظيمي في المحافظة ورئيس بلدية طوباس ورؤساء المجالس البلدية والقروية في المحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية ووجهاء العشائر في المحافظة وذوي الخريجين في أمسية رمضانية أحياها الفنان مفيد الحنتولي.

وتم بدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ,ثم السلام الوطني وبعده وقوف دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة على روح الشهيد الخالد فينا ياسر عرفات وعلى أرواح جميع شهداء فلسطين.

وبدوره حسن أبو العيلة امين سر الاقليم رحب بالحضور وهنأ الناجحين واشار الى الرسالة التي تؤديها حركة فتح في هذه الاحتفالات من بناء وصقل شخصية الانسان الفلسطيني ودوره الطليعي والريادي في حفظ الامانة العلمية والوطنية.

كما أشار الى ان الشعب الفلسطيني الذي قدم مئات آلاف الشهداء والحرجى والاسرى آن له يخرج عن صمته ويحمل الطرف المسؤول عن تعطيل المصالحة, مسؤولية انهيار المشروع الوطني والذي يعتبر خيانة لدماء الشهداء ونضال شعبنا على مدار عمر الثورة الفلسطينية هذا وتقدم الدكتور مروان الطوباسي محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية بالتهنئة للطلبة الناجحين والمتفوقين ونقل لهم تهاني الرئيس ابو مازن وقال بان المحافظة تبذل جهود جبّارة من اجل تقديم العون للطلبة المتفوقين والمتميزين ,وقدم كل الشكروالتقدير للسيد الدكتور سالم ابو خيزران على تبرعه السخي دائما في دعم الطلبة وشكر الايادي البيضاء التي تقدم الدعم لهؤلاء الطلبة المتفوقين.

وحث حركة حماس للرجوع للشرعية الفلسطينية وانهاء الانقسام الاسود من اجل وحدة فلسطين.

اما رئيس بلدية طوباس أ.عقاب دراغمة قال: كما عوّدتنا فتح بحضور هذه الجماهير الحاشدة التي اعادت لنا الاذهان بان هذه المحافظة هي كما كانت بوابة العبور للفدائيين وستظل دوما بهؤلاء الشباب الذي تقع عليهم عملية التحرير وبناء الدولة.

وألقت كلمة الطلبة الناجحين الطالبة آسيا علي دراغمة الحائزة على المرتبة الاولى في المحافظة بمعدل 99.3 حيث قدمت هذا النجاح الى الاهل واسرة التربية والتعليم لما بذلوه من جهد وعناء لتمكينهم من الحصول على هذا النجاح.

وشكرت حركة فتح على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بهذا الاحتفال الحاشد وشاركت طالبة جامعة القدس المفتوحة رجاء ابو صلاح بالقاء قصيدة شعرية اهدتها الى الطلبة الناجحين وقال الناطق الاعلامي لحركة فتح اقليم طوباس محمد صدقي بان هذا الاحتفال جاء استكمالا للاحتفالات التي اقيمت بالمحافظة وقال بان الحركة ستعمل على استكمال اقامة الاحتفالات في باقي المناطق التنظيمية وشكر كل من ساهم في دعم هذا الاحتفال.