الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة سباعيات برطعة الرمضانية

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 13:30 )
جنين- معا- عصري فياض- ضمن بطولة سباعيات برطعة الرمضانية المتواصلة منذ بداية شهر رمضان على ملعب برطعة، والتي يشارك فيها 23 فريقا من برطعة ومنطقتها وداخل الخط الأخضر وفي الجولة الثانية عشر منها وبحضور رئيس مجلس برطعة غسان قبها وزيدان بدران رئيس مجلس بسمة وادي عارة جرت على ارض ملعب برطعة أمس الأول مبارتين وهما الأولى بين فريقي "اسود اشبيليا" و"ريال كتلونيا" وقد انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة والثانية بين التوافق والملكي أدت إلى فوز التوافق بهدف يتيم.

اسود اشبيليا + ريال كتلونيا
كانت مباراة هامة ضمن عملية السباق للقفز للدور الثاني حيث قدم كل من الفريقين مهارات وحرارة عالية لكن الشوط الأول انتهى بهدف لكتلونيا سجله محمد كبها.

اما الشوط الثاني فقد أضاف كل من فريد كبها ومروان كبها هدف لكل منهما لتصبح النتيجة 3/صفر دون ان يستطيع الفريق الآخر بلوغ شباك الخصم.

وبذلك يكون الكتلوني قد عزز حظوظه في الصعود للدور الثاني بعد هذه النتيجة التي تضاف الى نتائجه الجيدة في المباريات السابقة .
قاد المباراة : احمد كبها.

التوافق+ الملكي
انتهى الشوط الأول بدون أهداف بالرغم من الفرص العديدة للفريقين غير ان الشوط الثاني وبعد البطاقة الحمراء التي رفعت للاعب هشام كبها من الملكي سجل اللاعب قيس كبها هدف المباراة الوحيد صالح فريق التوافق.

وفي نفس الدقيقة احتسب الحكم ضربة جزاء للملكي لكن الأخير اخفق في تحصيلها وأهدر فرصة ثمينة بعد ان فشل مروان كبها في تسجليها لينتهي اللقاء بفوز التوافق بهدف مقابل لا شيء.
قاد المباراة سامي كبها.