الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طوباس ينظم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 13:27 )
طوباس- معا- الناطق الإعلامي- أطلق نادي طوباس الرياضي سلسلة أمسياته الرمضانية الثقافية بحضور رسمي وشعبي ومشاركة فرق تمثل مؤسسات المنطقة في مبادرة ثقافية مجتمعية تهدف إلى تعزيز التواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي وتنشط الذاكرة الوطنية والثقافية وتخدم جمهور المهتمين بالقطاع الثقافي، كما تسهم في رفع المستوى المعرفي للشباب والعاملين لدى مؤسسات المجتمع المدني المحلي في طوباس ومحيطها.

ويشارك في المسابقة فرق عدة من جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية والمخابرات العامة والشرطة الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني ومؤسسات أخرى أسهمت في توفير الجوائز والإمكانيات في سبيل إنجاح النشاط الثقافي الأول من نوعه الذي يتبناه نادي طوباس في نفس السياق.

من جانبه رحب رئيس نادي طوباس عادل دراغمة بالحضور والمشاركين وحث مزيد من المؤسسات على المشاركة في المسابقة لإعطائها زخم أكبر، ولزيادة حجم المنافسة، مما يعكس أثره على الشباب والمجتمع ويرفد الحركة الثقافية بمزيد من القوة والإبداع.

وجمع اللقاء الأول كل من جامعة القدس المفتوحة والمخابرات العامة، حيث إتسم اللقاء بالتنافس والودية ولقي إعجاب الحضور والمهتمين، وينظم اللقاء الثاني الأربعاء بمشاركة فريق من الشرطة الفلسطينية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وفي نهاية المسابقة شكر عبد الفتاح صبيح وعماد محاسنه المشرفون على المسابقة الحضور والمشاركين وقامت لجنة توزيع الجوائز بتكريم الفرق المشاركة والفائزين.