الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة نابلس الانتخابية تجتمع مع ممثلي الأحزاب السياسية في المحافظة

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 16:25 )
نابلس- معا- عقدت دائرة نابلس الانتخابية اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب السياسية لمناقشة الجوانب المتعلقة في الانتخابات المحلية التي ستجرى في 20/10/2012.

وشارك ممثلي عدد من الاحزاب السياسية في هذا الاجتماع الذي يأتي مقدمة لاجتماعات ما بين ممثلي الاحزاب ولجنة الانتخابات المركزية في نابلس.

ورحب محمود المسيمي منسق دائرة نابلس الانتخابية بالحضور باسم لجنة الانتخابات وشكرهم على تلبية الدعوة، وأشار إلى أهمية العمل بشكل متكامل لإنجاح العملية الانتخابية المزمع عقدها في الفترة المقبلة، كما و تطرق المسيمي في الاجتماع إلى عدة مواضيع من بينها بعض الإجراءات القانونية المتعلقة بالنشر والاعتراض والتسجيل وهى المرحلة الاولى من العملية الانتخابية، كما وتطرق أيضاً للحديث عن الفترة التحضيرية التي ستسبق مرحلة الترشح، حيث سيتخللها مجموعة من ورشات العمل واللقاءات معهم لضمان وضوح المعلومات بشكل كامل ، كما وناقش الاجتماع موضوع هيئات الرقابة واعتمادها بالإضافة إلى اعتماد الصحفيين لتغطية أخبار الانتخابات المحلية.

وأجاب المسيمي على مجموعة من الاستفسارات والمداخلات طرحت من قبل ممثلي الأحزاب، مشيراً إلى أن لجنة الانتخابات قامت بكل التحضيرات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية دون أية مشاكل، وهي مستعدة للإجابة عن أية استفسارات فيا يتعلق بالمرحلة الحالية وجميع مراحل العملية الانتخابية لكي تكون الانتخابات بكل ما فيها من تفاصيل واضحة.

وأكد ممثلو الأحزاب في نهاية الاجتماع على ثقتهم بلجنة الانتخابات، وقدرتها على إجراء الانتخابات المحلية بشفافية ونزاهة، وأشاروا إلى أهمية استمرار التواصل فيما بينهم وبين دائرة نابلس الانتخابية خاصة في هذه الفترة ليتسنى لهم الإطلاع على كل ما هو جديد، لضمان سلامة إجراءاتهم القانونية فيما يخص العملية الانتخابية.