الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان توضيحي صادر عن نادي خدمات خان يونس

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 17:20 )
بيت لحم - معا - وصلنا البيان التالي من ادارة نادي خدمات خان يونس ننشره كما وصلنا :

في ظل الأحداث التي جرت في مباراة اليوم الأحد الموافق 5_8_2012 أثناء مباراة نادي خدمات خان يونس ونادي شباب رفح على ملعب رفح البلدي نود هنا أن نضع الأسرة الرياضية كافة حول ما جرى من أحداث أثناء المباراة وبعد نهاية المباراة وموقف نادي خدمات خان يونس فيها .

بدأت المباراة بداية طبيعية دون اى حدث يذكر وبعد إحراز نادي خدمات خان يونس هدفا ، خرجت الكرة خارج الملعب اتجاه مقاعد الاحتياط لنادي خدمات خان يونس وخرج اللاعب محمد صيدم لإحضار الكرة وبعدها تم الاعتداء من قبل اللاعب على لاعبي احتياط نادي خدمات خان يونس والمعالج بالضرب والشتم مما اضطر حكم المباراة لتدخل وطرد اللاعب من ارض الملعب..

وبعد انتهاء المباراة ودخول لاعبي احتياط خدمات خان يونس وأعضاء مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي ، وإثناء تبادل لاعبي الخدمات التهاني دخل اللاعب محمد صيدم وقام بالاعتداء على لاعبي الخدمات هو وفئة من مشجعي وادارى النادي وتدخلت الشرطة وأبعدت اللاعب ومن معه إلى خارج الملعب..

بعدها توجه رئيس نادي خدمات خان يونس هو وأعضاء إدارته إلى نادي شباب رفح لأخذ سيارته من النادي وأثناء ذلك تم الاعتداء عليه بالألفاظ النابية والسب والشتم وتم طرده من النادي من قبل فئة من اللاعبين وجمهور وإدارة نادي شباب رفح ..

إزاء هادا الحدث نؤكد على ما يلي :-
1- إننا في مجلس إدارة نادي خدمات خان يونس نستهجن هذا الحدث ونعتبره حدثا لاينتمى إلى الرياضة الفلسطينية وان من قام بهذا الحدث هو خارج عن الأسرة الرياضية ويجب محاسبته.

2- نحمل إدارة نادي شباب رفح وجمهوره المسؤولية عما حدث داخل المباراة وخارجها.

3- قررت إدارة نادي خدمات خان يونس تعليق المشاركة في الدورة الرمضانية حتى يتم محاسبة الفئة المسئولة عما حدث من إساءة لنادي خدمات خان يونس ورئيسه..

إدارة نادي خدمات خان يونس