الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خويص : اتطلع لموسم استثنائي مع الهلال

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 17:39 )
غزة - معا - كامل غريب : يبدو ان هذا الموسم سيكون موسما مبشرا واستثنائيا لمهاجم فريق الكرة في نادي هلال القدس محمد خويص في ظل استعادة مستواه وحسه التهديفي المعروف بعدما سجل هدفين من اهداف انتصار فريقه على هلال اريحا بثلاثة اهداف لهدفين وتصدره لمجموعته في كاس الشهيد ابو عمار ليتصدر خويص صدارة الهدافين برفقة عمر اردنية مهاجم بلاطة برصيد 3 اهداف .
وجاء تألق خويص اللافت ليؤكد من جديد لمديره الفني هشام عبد المنعم على جاهزيته التامة لدوري المحترفين الفلسطيني

وقال محمد خويص انه حريص على إثبات قدراته التهديفية ومن اجل إقناع الجميع بقدراته والمساهمة مع فريقه بتحقيق الانتصارات واصفا اداء فريقه امام الهلال الريحاوي بالجيد مع اطمئنان فريقه بالصعود الي المربع الذهبي من كاس الشهيد ابو عمار .

وتمني خويص أن يكون تألقه مع الفريق في جميع بطولات هذا الموسم واحراز الالقاب المحلية بدءا من كاس السوبر امام الظاهرية وكاس ابو عمار والمساهمة مع زملاءه بإحراز لقب الدوري منوها أن الهلال سيدخل كل البطولات من اجل اللقب ولا شئ سواه لتحقيق طفرة كروية على صعيد الالقاب في انجاز يحسب لنا في هلال القدس ولإسعاد جمهوره الكبير والوفي .

وقال خويص دوما ينتابني إحساس في إمكانية مساعدة زملائي والتسجيل في كل لقاء مشيدا بالروح المعنوية العالية التي أبداها زملاءه وفكر مديره الفني هشام عبد المنعم الهجومي العالي .

ويعد خويص من المهاجمين البارزين في المحافظات الشمالية حيث لعب لجبل الزيتون قبل ان ينتقل لشباب الخليل ومنه الي جبل المكبر وبلاطة حتي استقر به المطاف في هلال القدس وساهم معه في الحصول على بطولة دوري المحترفين الفلسطيني .