الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال لقاء موسع شرق خانيونس: حزب الشعب يدعو إلي توفير أجواء ملائمة فتره الحوار الوطني

نشر بتاريخ: 24/01/2007 ( آخر تحديث: 24/01/2007 الساعة: 21:17 )
خان يونس-معا- عقد حزب الشعب اجتماعا ضم جميع منظماته الحزبية شرق خانيونس لمناقشه التطورات الأخيرة علي الساحة الفلسطينية ومنها موضوع الحوار الوطني .

ورحب المجتمعون بالخطوات الأولية للحوار التي بدأت أمس لمناقشه الخروج من الأزمة الحالية ومن ضمنها تشكيل الحكومة حيث طالب المجتمعون بضرورة الانتهاء من كل القضايا في مده زمنيه متفق عليها بين جميع الفصائل .

وأكد المشاركون في اللقاء على توفير أجواء ملائمة للحوار والابتعاد عن جميع معرقلات الحوار ومن ضمنها التصريحات الاعلاميه المضاضة التي لا تفيد.

كما شدد الحزب على ضرورة تفعيل الأجهزة الأمنية والعمل على اخذ دورها وإبعادها عن الخلاف السياسي وتعمل وفق خطة أمنيه شمولية يتفق عليها وتعمل على حماية جميع الممتلكات العامة والخاصة وندد المشاركون بالاعتداءات التي حصلت في اليومين السابقين من الاعتداء على مكتب العربية بغزه وغيرها من اعتداءات.

وكان الحزب طالب ومنذ الفترة الأولى بأن يتم العمل سويا على إنهاء كافة الأحداث والقضايا السياسية والاتفاق على أن الاحتلال هو عدونا الأول والأخير والاتفاق على أليه وطنيه موحده لرفع الحصار عن شعبنا.

كما أكد على أن الحزب قدم أكتر من مقترح لإنهاء حاله الجدل الموجودة في الساحة وناقش المجتمعون خطه مقترحة للحزب في المنطقة تعمل على جميع استنهاض جميع القطاعات الحزبية في المنطقة .

و اعتبر بسام أبو إسماعيل مسؤول الحزب في المنطقة بأن الحزب بدأ يحضر إلى سلسله من الفعاليات الوطنية التي سينضمها في الفترة القادمة ومن ضمنها فعاليات على شرف ذكرى إعادة تأسيس الحزب.

كما أشاد الحزب بدور شهداء انعقد اللقاء على ذكرى استشهادهم من بينهم عمر عوض الله ومعين بسيسو وحيا المشاركون في اللقاء صمود أبناء الشعب الذين يتعرضون إلى أبشع حصار في العالم وطالبو من جميع مراكز حقوق الإنسان بتقديم دعاوى حرب إجرامية بحق حكومة إسرائيل ألا وهو شيء قليل بالنسبة إلى الجرائم التي مورسة بحق الشعب.