الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات المستقلة يدين الاعتداء على جنود الجيش المصري

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 22:32 )
غزة - معا- ادان تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الاعتداء الآثم والجريمة البشعة التي ارتكبها حفنة من عملاء الاحتلال الاسرائيلي بحق الجنود المصريين في شمال سيناء وراح ضحيتها 16 جنديا من خيرة اجناد الأرض .

وصرح د. ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ان هذه الجريمة التي نستنكرها وندينها ونعتبر انها لا تمت للإسلام والوطنية بأية صلة وماكان هدفها الا خدمة للاحتلال الاسرائيلي وأعوانه لزعزعة الامن على الحدود المصرية وتفتيت التقارب بين الشعبين المصري والفلسطيني ومحاولة من الاحتلال لضرب مزيد من الحصار على قطاع غزه .

وأضاف الوادية اننا اذ نتقدم باسم قيادة واعضاء تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بالتعازي للشعب المصري وللحكومة المصرية وللجيش المصري ولاسر الشهداء بخالص المواساة ونعتبر هذه الجريمة بحق جنود الجيش المصري لهي جريمة في حق كل فلسطيني وان الشهداء المصريين والفلسطينيين ليروا بدمائهم الارض المقدسة في القدس وماحولها حتى سيناء فداء للدين والوطن ،وان التاريخ ليؤكد ان العلاقة بين الشعب المصري والفلسطيني وعلى مر العصور قوية ومترابطة سواء على المستوى الاجتماعي كالنسب والمصاهرة او على المستوى السياسي.

وكما هو معروف للجميع ان الجيش المصري له دور قومي وتاريخي كبير في مناصرة القضية الفلسطينية وقدم الشهداء من اجل فلسطين والامة العربية.