الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتفاؤل :الخضر ينهي تعاقداته استعدادا للموسم القادم

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 22:49 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية - اكمل فريق شباب الخضر احد فرق دوري الدرجة الاولى عملية التعاقد مع لاعبين لتعزيز صفوف الفريق استعدادا لخوض غمار دوري الموسم القادم.

وقال رئيس نادي الخضر خليل العموري ، ان تعزيز الفريق جاءت بناء على النواقص التي كانت في الفريق ، حيث خضع جميعهم الى اختبارات مطولة من قبل الجهاز التدريبي بقيادة عبد الفتاح عرار الذي وقف على كل صغيرة وكبيرة في عملية استقدام اللاعبين الى جانب المشرف الرياضي حسين عبد الله .

واشار العموري ان الباب اغلق الان وتم اختيار القائمة النهائية لاعضاء الفريق ورفعها الى اتحاد الكرة والقيام بتسجيلهم مشيرا الى رضاه التام لمجريات سير الامور في الفريق حتى الان من حيث الالتزام والانضباط من كافة اللاعبين وتحمل الجميع المسؤولية نحو قيادة الفريق لمصاف دوري المحترفين.

واوضح ان لاعبي التعزيز هم :الحارسين ، انس ابو سيف قادما من الظاهرية وغسان ابو حماد "ترجي وادي النيص" .محمود محاجنة " مهاجم من ام الفحم "، صالح محاجنة "وسط من ام الفحم".زياد الجوابرة "مدافع ايسر "، محمد ظاهر " وسط من اسلامي بيت لحم". اضافة الى تجديد عقود لاعبين لعبوا مع الفريق الموسم القادم وهم :باسم المحسيري ، رامي مسالمه ، شادي فرحان.

واشار العموري ان الفريق سيجري عدة مباريات في الايام القادمة للوقوف على جاهزيته وخلق انسجام تام بين اللاعبين موجها شكره لكافة اللاعبين الذي وقفوا الى جانب الفريق والهيئة الادارية الحالية وفضلوا عدم تركه بعد اخفاقه في حجز بطاقة الصعود للمحترفين في الامتار الاخيرة من السباق .