الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مختبرات ميديكير ميديبال والخدمات الطبية العسكرية توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 10:28 )
رام الله- معا- تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مختبرات ميديكير ميديبال والخدمات الطبية العسكرية حيث وقع الاتفاقية العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية والدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ميديبال.

وأكد العميد طبيب خليل النقيب أن الرئيس محمود عباس يوجه دوما الى ايجاد كافة السبل المناسبة لتوفير أفضل الخدمات الطبية الى كافة منتسبي الاجهزة وحل كافة الاشكاليات المتعلقة بالامور الطبية من خلال توقيع عقود مدروسة تخدم الجميع.

وأعرب العميد عن سعادته البالغة لتوقيع هذه الاتفاقية معتبرا أن مختبرات ميديكير ميديبال توفر عددا كبيرا من الخدمات الطبية المخبرية والتي تغطي معظم محافظات الوطن بفروعها الاثني عشر.

كما تمنى لمختبرات ميديكير ميديبال دوام التقدم والنجاح لما تميزت به من خدمات مخبرية على مستوى الوطن كما كشف عن أن الخدمات الطبية العسكرية سوف تتحمل التبعات المالية المترتبة على إجراء الفحوص المخبرية ضمن ما نصت عليه الاتفاقية مؤكدا أنه ورغم الظروف الصعبة إلا أن هذا يساهم في تخفيف العبء والمعاناة عن كافة المنتسبين وعائلاتهم.

من جانبه أكد الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ميديبال على أن مختبراته تسعى دوما لتقديم الافضل الى المواطنين كما تحرص على افتتاح العديد من الفروع في كافة محافظات الوطن من أجل توفير الراحة والخدمات الطبية المخبرية ذات الجودة والدقة العاليتين للمواطنين، مبينا أن الطاقم العامل في مختبرات ميديكير ميديبال يزيد عن 60 طبيبا وحاصلا على شهادة الطب والكتوراة والماجستير والبكالوريوس في شتى فروع الطب المخبري.

كما أكد الدكتور الكرمي على أن الكفاءات العاملة في مختبرات ميديكير ميديبال هي تحت تصرف الخدمات الطبية العسكرية من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية المخبرية والمتابعات العلاجية.

وفي نهاية مراسم التوقيع قدّم العميد طبيب خليل النقيب درع الخدمات الطبية العسكرية الى الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ميديبال شاكرا اياه على الجهود التي يبذلها شخصيا ومختبراته أيضا في سبيل رسم البسمة على شفاه المواطنين.