الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس-لجنة العلاقات بالاجهزة الأمنية تزور عائلات شهداء الاجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 12:24 )
طوباس-معا- من منطلق الوفاء و المسؤولية والواجب أمام شهدائنا البواسل و خاصة من مرتبات الاجهزة الأمنية و الذين ضحوا بحياتهم و قدموا أغلى ما يملكون فداء للوطن ، وتجسيدا لتعميق التواصل مع ذوي الشهداء و تكثيف الزيارات لعائلاتهم وعائلات الأسرى من منتسبي الاجهزة الأمنية، فقد نظمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية بمحافظة طوباس سلسلة زيارات ميدانية لعائلات الشهداء من منتسبي الاجهزة الأمنية و ذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك .

وتم تقديم التهاني لهم بشهر رمضان المبارك ، مؤكدين لهم وقوف و مساندة الاجهزة الأمنية لعائلات الشهداء من منتسبيها ، الذين سطروا أروع آيات البطولة و الفداء دفاعا عن المشروع الوطني الفلسطيني و المتمثل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واضاف البيان انه تم تقديم نسخ من القران الكريم و هدية رمزية لكل عائلة شهيد، وذلك تعبيرا و حرصا من قيادة الاجهزة الأمنية في المحافظة في التواصل مع أهالي الشهداء و الأسرى من أبناء الاجهزة الأمنية .

وفي السياق نفسه عبر أهالي اسر شهداء الاجهزة الأمنية عن عظيم شكرهم للجنة العلاقات العامة في الاجهزة الأمنية لهذه اللفتة الكريمة، و التي من شانها تقوي من عزيمتهم و تشحذ من هممهم.