الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح وبيكتي تعقدان ورشة عمل حول كتابة خطة العمل Business Plan Writing

نشر بتاريخ: 24/01/2007 ( آخر تحديث: 24/01/2007 الساعة: 22:22 )
نابلس - معا- عقدت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بمعهد النجاح المتميز لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات- بيكتي ورشة عمل حول كتابة خطة العمل" Business Plan Writing "، وحضر الورشة الاستاذ ليث قسيس المدير العام لبيكتي، وحسن عمر مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات في الشركة، والدكتور نزار عورتاني مدير معهد النجاح المتميز لتكنولوجيا المعلومات اضافة لعدد كبير من طلبة كلية التكنولوجيا في الجامعة وعدد من المهتمين.

وفي بداية الورشة القى د. عورتاني كلمة شكر فيها بيكتي على حضورها إلى الجامعة وأكد على ضرورة التقدم بباقة من المشاريع ذات الصلة، وبين أن هناك نية لإنشاء حاضنة في الجامعة لاستيعاب خريجي الجامعة وتوفير الإمكانيات والبنية التحتية لتطوير منشآت تجارية ناجحة بالتعاون مع الحاضنة الفلسطينية.

بدوره ذكر الأستاذ قسيس المدير العام للحاضنة أن وجود الحاضنة بجامعة النجاح من اجل تقديم خدماتها لطلبة النجاح وتقديم مسابقة أفضل خطة عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن الحاضنة ستقوم بتقديم جوائز تصل إلى نحو 15000 دولار أمريكي للفائزين بالمراتب الثلاث الأولى وجوائز أخرى تتمثل بتغطية نفقات السفر لحضور معارض إقليمية في مجال تكنولوجيا المعلومات. وقال إن الهدف من هذه الورشة هو توعية مجتمع النجاح حول إمكانية إنشاء شركات جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال الخدمات التي تقدمها بيكتي، وأشار أن آخر موعد لتقديم طلبات المسابقة هو شهر شباط القادم.