الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق الاسود يتوج بطلا لبطولة السرية الرمضانية السلوية

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 12:04 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- توج الفريق الاسود بطلا للبطولة الرمضانية السلوية الداخلية في السرية بعد فوزه امس الاول في اللقاء الختامي للبطولة على الفريق الازرق بنتيجة 65 نقطة مقابل 61 ويحل الفريق الابيض وصيفا، لتسدل الستارة على فعاليات البطولة الرمضانية التي جرت على مدار اسبوع كامل في سهرات رمضانية بكرة السلة تمتع بها اللاعبون انفسهم ومتعوا الجمهور الحاضر بقوة الذي ازر الفرق واللاعبين طيلة فترة البطولة التي اشرف عليها عملاق السلة الفلسطينية سني السكاكيني واللجنة الرياضية بالسرية.

وجاءت البطولة تتويجا للكثير من فعاليات السرية السلوية والكشفية والكرة النسوية لتكون مسك الختام البطولة الداخلية بكرة السلة من اجل اجراء نشاط رمضاني يفيد اللاعبين والجمهور في آن واحد، ويجعل السرية شعلة من النشاط الرياضي على مدار الاسبوع، حيث تم الاستفادة من هكذا نشاط باعطاء فرصة للاعبين الكبار وقدامى اللاعبين لابراز مواهبهم السلوية في هذه السهرات الرمضانية وكذلك اعطاء فرصة للاعبين صغار السن للاحتكاك مع لاعبي السرية المصنفين من اجل اخذ الخبرة والاستفادة منهم وفي نفس الوقت اكتشاف مواهب جديدة في هذه اللعبة من خلال هذه البطولة ومتابعتهم وضمهم لفرق السرية في مختلف فئاتهم واعمارهم.

كما اعطت البطولة مجالا واسعا للاعبات للاحتكاك واخذ الخبرة من لاعبي الفريق الاول، والوقوف على مدى استعداد فريق الانسات لمرحلة الاياب من الدوري النسوي الذي سيستأنف مبارياته بعد العيد مباشرة، وكذلك الوقوف على استعدادات الفريق الاول بالسرية لبطولة الكاس ومن ثم بطولة الشهداء.
|184825|
ومن جانب اخر كانت هناك فائدة جمة ومهمة في البطولة وهي اعطاء مجال لطاقم حكام السرية لاخذ دوره في البطولة الداخلية للاستفادة والتطبيق العملي للقوانين، خاصة ان العديد من لاعبي الفرق قاموا بتحكيم المباريات تحت نظر وسمع الحكم المعروف بسام ابو ثابت وعماد زعرور واعطوا توجيهاتهم للحكام الجدد من اجل الاستفادة واخذ الخبرة.

اما عن المباريات النهائية فكانت كما يلي :
فاز الفريق الابيض على الفريق الاحمربنتيجة 80 نقطة مقابل 68 حيث سيطر الفريق على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية برز من الابيض ابراهيم حبش وجورج بوشة ودانيال امسيح ورنيم نابلسي ومن الفريق الاحمر سعيد عليمي وسليم الحصري ومراد ابو لبن ومجد ابو عين وسالي الجلدة.

اما اللقاء الختامي الذي جمع الاسود مع الازرق فكانت فيه المنافسة شديدة منذ البداية حتى حسمها الفريق الاسود خاصة في ظل وجود سني السكاكيني على رأسه وانتهى بنتيجة 65 مقابل 61 برز من الاسود سني السكاكيني وسامر شاهين والياس الصاع وتالين ابو غزالة ووليم هنديلة.

وكان اصيب لاعب الفريق الازرق حسام حصري بيده وغاب عن المباراة الختامية، سلامات.

قاد المباريات عماد زعرور وسالم عز وسليم السكاكيني وجورج ابو غزالة ومجد ابو عين وتالين ابو غزالة وداود ابو قويدر وابراهيم الحصري وناريمان مصلح وهنريت عليمي. |184828|