الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالخليل

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 13:31 )
الخليل- معا- التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام وكادر من التوجيه السياسي برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للغرفة التجارية في مدينة الخليل، وكان في استقبال الوفد المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة ونمر السيد احمد وعدد من الاعضاء وذلك في مقر الغرفة التجارية.

ورحب المهندس الحرباوي بالوفد مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في المحافظة، شارحا عن الوضع الاقتصادي والصناعي في المدينة وأهمية المحافظة على هذا الاقتصاد وتوفير كافة الأجواء المناسبة للتطور والتقدم.

وأشاد رئيس الغرفة التجارية بزيارة الرئيس محمود عباس لمدينة الخليل ولما لها من أهمية قصوى في حياة المواطنين وتلاصق وترابط وتواصل الشعب مع قيادته التي هي في الميدان، كما هو الرئيس أبو مازن ولتعليماته الواضحة في توفير الأمن والأمان والازدهار نحو الأمام وعلى الدوام.

وقدم المفوض السياسي المقدم غنام عظيم شكره وتقديره للدور الذي تلعبه المؤسسة الاقتصادية ممثلة بالغرفة التجارية في المدينة وعلى الدعم المتواصل والدائم والمهني والغير مسبوق بالنهوض بالمستوى الاقتصادي الجيد رغم كل المعيقات السياسية والأمنية التي يصطنعها أعداء شعبنا، كما تحدث المفوض السياسي عن أهمية وجود الثقافة الوطنية والتي تشمل بداخلها الاقتصاد الوطني في المحافظة الذي هو أساس الحياة والأمن إن توفر ذلك.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على أن يكون هناك برنامجا مدروسا للعمل به في المحافظة.