الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الكتاب والسنة" تنظم إفطاراً جماعياً للمشرفين بتربية خان يونس

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 13:44 )
غزة-معا- نظمت جمعية دار الكتاب والسنة إفطاراً جماعياً للمشرفين التربويين والمدراء ورؤساء الأقسام بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د.محمد أبو شقير، وذلك ضمن مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه الجمعية بتمويل من جمعية التربية الإسلامية في مملكة البحرين.

وحث الشيخ حمدان شراب منسق لجنة الإفتاء في الجمعية، الحضور على اغتنام الفرص في شهر رمضان المبارك بالتقرب إلى الله تبارك وتعالى بالطاعات والمسارعة إلى كثرة النوافل والخيرات، وإخراج الزكوات والصدقات.

وبين أن شهر رمضان موسم من مواسم زراعة الخيرات ، داعياً إلى التفاني في الطاعة والعبادة والاستغلال الأمثل لكل لحظة في هذا الشهر الفضيل.
وقدم شراب بعض النصائح والإرشادات الدعوية ، والتي تعين كل مسلم على المداومة والثبات على الطاعة والعبادة.

من جانبه أوضح أمين شعت المشرف التربوي بمديرية شرق خان يونس، أن الإفطار الجماعي تخلله العديد من الأنشطة والمسابقات الثقافية الهادفة، لافتاً إلى أنه تم توزيع العديد من الجوائز القيمة على الفائزين.

وشكر جمعية دار الكتاب والسنة وجمعية التربية الإسلامية في مملكة البحرين ، على جهودهم وأعمالهم الخيرية المتنوعة التي لها الأثر الكبير في التخفيف من حدة الحصار المتواصل على الشعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر أن دار الكتاب والسنة قدمت هدية مكونة من نسخة من القرآن الكريم ونسخة من كتاب تفسير العشر الأخير، بالإضافة إلى نسخة من كتيب فتاوى الاختلاط.