السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شعث يحذر من الفتنة بين الفلسطينيين والمصريين

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 17:11 )
رام الله -معا- اعرب الدكتور نبيل شعث، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية عن ادانته واستنكاره الشديدين للعمل الارهابي الذي اودى بحياة 16 جنديا مصريا شمال سيناء اول امس ، مؤكدا حرص الفلسطينيين الشديد على امن واستقرار مصر، مشيدا بدورها الداعم لقضيتنا الوطنية وبتضحيات جيشها الوطني العظيم دفاعا عن فلسطين وشعبها.

وطالب شعث بتكثيف وتكاتف الجهود للكشف عن القتلة المجرمين وانزال اقصى العقوبات بحقهم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها، مؤكدا ان اسرائيل هي المستفيد الوحيد من العملية حيث تسعى لاحداث الفتنة بين الشعبين الفلسطيني والمصري وصرف الانظار عن سياستها في الاراضي الفلسطينية وخاصة في مدينة القدس التي تتعرض لاخطر مخططات التهويد .

ودعا شعث حركة حماس الى الاسراع في تنفيذ كل الاجراءات التي تسهم في تحقيق المصالحة الوطنية واعادة الوحدة للوطن كصمام أمان للشعب الفلسطيني ونضاله من عبث العابثين الساعين والمتناغمين في تشويه صورة شعبنا مع الاحتلال الاسرائيلي .

وقدم شعث تعازيه للشعب المصري وعائلات الشهداء متمنيا لمصر الامن والاستقرار لقيادة الامة العربية نحو التقدم والازدهار، مشيرا الى ان الجنود المصريين القتلى هم شهداء الشعب الفلسطيني .