الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للأمل والشافعي ببطولة الطائرة الرمضانية

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 14:49 )
غزة- معا- تواصلت لليوم الثالث على التوالي فعاليات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة التي ينظمها نادي الأمل الرياضي ومديرية الشباب والرياضة بالحكومة المقالة.

يشار الى أنه شارك في البطولة ثمانية أندية من الدرجة الأولى من محافظات خان يونس ورفح والوسطى وهي أندية الأمل والشافعي ومعن والعطاء والقرارة والسعادة من خان يونس والبريج من الوسطى والقادسية من رفح.

وفي مباريات الأمس فاز نادي الأمل الرياضي منظم البطولة على نادي العطاء الرياضي بشوطين مقابل لا شيء وكانت نتيجة الشوط الأول 25/14 والشوط الثاني 25/18 ، كما فاز نادي الشافعي الرياضي على نادي البريج الرياضي بشوطين مقابل لا شيء وكانت نتيجة الشوط الأول 25/13 والشوط الثاني 25/11.

وبهذا الفوز للأمل والشافعي يتأهل الفريقين لخوض المباراة النهائية التي ستقام اليوم بعد صلاة التراويح بمشاركة ممثلين عن الأندية الرياضية ووزارة الشباب والرياضة والإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة .

وكان نادي الأمل الرياضي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزة على ناديي معن والعطاء الرياضي من خان يونس ، فيما تأهل نادي الشافعي بعد فوزة على ناديي القادسية من رفح والبريج من المنطقة الوسطي.

ودعا نادي الأمل الرياضي وسائل الإعلام الرياضية لتغطية المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة بعد صلاة تراويح اليوم الثلاثاء في صالة ابو يوسف النجار بخان يونس التى تعتبر الاولى من نوعها في المنطقة الجنوبية بمشاركة 8 أندية من الدرجة الأولى .