الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمراة الفلسطينية يستنكر مقتل الجنود المصريين في سيناء

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 16:32 )
رام الله- معا- اعرب الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية عن استنكاره وادانته لما تعرض له ضباط وجنود من الجيش المصري على الحدود المصرية الفلسطينية في سيناء.

وقال الاتحاد في بيان وصل "معا"، اننا ننظر ببالغ القلق والخطورة لهذه الاحداث لابعادها وانعكاساتها المستقبلية على العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والمصري، ونؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية، املين ان يتم تجاوز هذه الاحداث المأساوية.

وتابع البيان: "ان هذه الجريمة التي نستنكرها وندينها ونعتبر انها لا تمت للوطنية بأية صلة وهدفها خدمة للاحتلال الاسرائيلي وأعوانه لزعزعة الامن على الحدود المصرية وتفتيت التقارب بين الشعبين المصري والفلسطيني ومحاولة من الاحتلال فرض المزيد من الحصار على قطاع غزه".

يتقدم الاتحاد العام للمراة الفلسطينية باسم المرأة الفلسطينية المناضلة، بالتعازي للشعب المصري وللحكومة المصرية، وللجيش المصري، ولاسر الشهداء، بخالص المواساة ويعتبر هذه الجريمة بحق جنود الجيش المصري لهي جريمة في حق كل فلسطيني، وان الشهداء المصريين والفلسطينيين رووا بدمائهم الارض المقدسة فداء لفلسطين والقدس، وان الجيش المصري على مدار العقود، كان له دور قومي وتاريخي رئيسي في الدفاع ومناصرة عن القضية الفلسطينية.