الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة بيت صفافا :الموظفين إلى نصف النهائي والعربي يكتفي بالتنظيم

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 17:49 )
القدس – معا- فادي عبدربة : في ثاني لقاءات دور الثمانية استضاف ملعب بيت صفافا لقاء المضيف العربي بيت صفافا المشحون بالأرض والجمهور و فريق الموظفين القادم من خسارة في دوري المجموعات وما يشغل باله هو استعادة الروح والمنافسة على لقب البطولة

الشوط الأول :
بداية عرباوية وسيطرة على مجريات العشرة دقائق الأولى من عمر المباراة ، وبعد أن نفذ رجال الحاج نهاد خطة امتصاص الضغط العرباوي قاموا بالهجوم من جهتهم ن وبدأت بواكير هجمات الموظفين من خلال هجمة مرتدة ولولا تألق ابن بكيرات حمودة حارس العربي بيت صفافا لكان الهدف الأول للموظفين ، وفي الدقيقة السادسة عشرة وبعد خطا دفاع العربي في تشتيت الكرة ليستغلها الأنيق مصطفى عويس وليضع الهدف الأول للموظفين . ولبدا العربي رحلة التعويض والتعادل ليتحقق له ذلك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ومن خلال دربكة أمام مرمى الموظفين ليستغلها الثعلب خالد عفانة وليسجل التعادل للعربي .

الشوط الثاني :
وبعد انتهاء الراحة ما بين عاد كلا الفريقان و انحصر اللعب في وسط الميدان لم تكن أية خطورة من كلا الفريقان حتى الدقيقة الخامسة والخمسون ومن خلال كرة عرضية تمكن اللاعب أيوب مراغة استقبال الكرة على صدره وإنزالها على الأرض ومن ثم تسجيل الهدف الثاني للموظفين كل هذا في ظل غياب الدفاعات العرباوية . ولم تفلح كل الخطط التكتيكية والتبديلات التي أجراها مدرب العربي موسى سلمان في إدراك التعادل ، والدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت استفاقة متأخرة من لاعبي العربي ولكن تألق حارس الموظفين مازن مسودة وقفت أمام الهجمات العرباوية ، وعلى تقدم الموظفين بهدفين لهدف للعربي انتهت المباراة .

وبهذا أنهى العربي بيت صفافا مسيرته في دورة رمضان الرابعة عشرة وخرج من دور الثمانية ، وتنتهز إدارة النادي العربي هذا المكان لدعوة الجماهير العرباوية في الاستمرار بمتابعة باقي مباريات البطولة و دعم الفرق المشاركة .

وفي ضوء هذه النتيجة تأهل نادي الموظفين إلى دور نصف النهائي لملاقاة جبل المكبر وذلك يوم الجمعة الموافق 10.08.2012 في تمام الساعة العاشرة مساءا

حكم المباراة :
للساحة أمين حلبي ، وعاونه كل من عماد بوجة و سعدي ابو سنينة

طرد اللاعب أيوب مراغة لاعب الموظفين من المباراة لنيله كرتان أصفران ، وعليه لن يشارك في مباراة الموظفين مع جبل المكبر في النصف نهائي .

راقبها من اتحاد الوسط :
عماد قراعين

سجلها :
إبراهيم ناصر .