الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك الشبابي وشركة Call u يوقعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 07/08/2012 ( آخر تحديث: 07/08/2012 الساعة: 17:48 )
رام الله- معا- وقع منتدى شارك الشبابي وشركة Call u اتفاقية شراكة بهدف التعاون من اجل توفير فرص تدريب عملي للطلاب ووظائف في مجالات لها علاقة بالشركة وعملها.

ووقع الاتفاقية التي جرت مراسيمها اليوم في مقر الشركة برام الله، مدير عام شركة Call u رائد عليان، والمدير التنفيذي لمنتدى شارك بدر زماعرة بحضور احمد ياسين وديما شحرور وعدد من موضفي الشركة في رام الله .

واعتبر زماعرة برنامج "خطوة إلى الأمام" مشروعا وطنيا يهدف إلى تدريب الطلبة الخريجين على مهارات عملية وتطبيقية متعلقة بتخصصاتهم الأكاديمية من خلال إشراك المؤسسات والشركات الخاصة لعرض تجاربهم وخبراتهم العملية في سوق العمل الفلسطيني وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بقطاع الشباب. وذلك من خلال التنسيق لعقد سلسلة من الورش التدريبية التي تعكس واقع سوق العمل، بالإضافة لورش تتعلق بتطوير المهارات الشخصية لدى.

واشار زماعرة ان مشروع خطوة ينفذ الان مع عدد من الجامعات الفلسطينية وبالشراكة مع المؤسسة الدولية للشباب في فلسطين .

بدوره عبر عليان عن سعادته البالغة بالتعاون مع منتدى شارك وتم بحث سبل التعاون لتنفيذ مبادرات شبابية في أكثر من موقع وفي أكثر من مناسبة.

واشار الى اتفاق الفريقان على التنسيق الكامل مع الجامعات والكليات المؤسسات الشريكة والطلبة المشاركين المستهدفة في المشروع، واستقبال الطلبة المشاركين بالمشروع في مقرات الشركة لتعريفهم بها ومرافقها.