الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلاطة يصعد إلى نهائي بطولة العودة الرمضانية

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 13:19 )
نابلس- معا- وليد خرمه- ضمن تصفيات الدور الرباعي لبطولة العودة الرمضانية بكرة القدم التي ينظمها مركزي بلاطة ورقم واحد برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، أقيمت مساء يوم الثلاثاء أولى مباريات الدور نصف النهائي بين مركز شباب بلاطة متصدر المجموعة الأولى مركز شباب طولكرم ثاني المجموعة الثانية.

وقد حضر المباراة عدد لا بأس به من الجماهير غالبيتهم من مشجعي مركز بلاطة ، وقد اتسمت المباراة بالأداء المتوسط الذي لم يرتقي للمستوى المطلوب خاصة من جانب فريق بلاطة الذي غاب عنه (5) لاعبين من التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة مما استدعى للمدرب إشراك عدد من الوجوه الشابة الناشئة.

وقد ركز مركز طولكرم جهود فريقه في المنطقة الخلفية وفرضت رقابة لصيقة على المهاجم عمر أردنية مما حال دون خطورته ولم يفلح باقتناص الفرص ولم يشكل خطراً على مرمى المركز ، في حين اعتمد مركز طولكرم على نمر واصف وفادي سليم الذي حاول أن يشكل خطراً على مرمى بلاطة وأن يستغل خبرته في اقتناص الفرص لكن دفاع بلاطة ومن خلفهم الحارس الجديد عمر محاميد حالوا دون تسجيل أهداف في مرماهم وللحقيقة لولا يقظة وبسالة وحضور محاميد في بعض المواقف لكن للمباراة وضع آخر خاصة في الشوط الأول.

أما في الشوط الثاني فقد اضطر مدرب بلاطة إلى إجراء جملة من التغييرات وأشرك ثلاثة لاعبين بدلاً من الناشئين حيث نزل إبراهيم أبو رويس وأحمد مساعد وعرفات أبو سرحان مما أدى إلى تحسن في أداء الفريق.

وبدأت هجمات بلاطة تتواصل وضغط اللاعبون باتجاه مرمى السمران أفلح في إحداها رغم الكثافة الدفاعية أحمد مساعد في استغلال كرة في العمق من بكري البكري أولجها في المرمى مسجلاً هدف المباراة الوحيد ، ولولا يقظة وجرأة عمر محاميد وتصديه لكرات كريم حمدان ونمر واصف وفادي سليم لآلت المباراة إلى وضع آخر.

حكم المباراة : وليد الصالحي للساحة ، وساعده حسين طقاطق ومهيوب الصادق .