الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب طمليه يصف مهمة الأمعري الأسيوية بـ"التاريخية"

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 12:36 )
رام الله- معا- فراس العاروري- وصف رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه مشاركة الأمعري في الأدوار النهائية لكأس رئيس الإتحاد الأسيوي بالفرصة التاريخية.

وقال طمليه إن وصول الأمعري إلى هذه المرحلة المتقدمة هو ثمرة مجهودات كبيرة وصبر طويل وتطور ملحوظ للرياضة الفلسطينية.

وشدد طمليه على ضرورة إستثمار هذا الإنجاز كون الأمعري أول نادي فلسطيني يصل هذه المرحلة المتقدمة من بطولة قارية.

وأكد أن تحقيق نتيجة مشرفة للرياضة الفلسطينية يقع على سلم أولويات النادي هذا الموسم بعد نجاح الفريق في العبور للدور النهائي من البطولة.

وأوضح طمليه أن إدارة النادي لم تدخر جهداً في سبيل إعداد فريق قادر على تحقيق هذا الهدف من خلال ضم لاعبين مميزين والإستعانة بخبرة المدرب المحنك الأردني رائد عساف.

وبين أن تحقيق الأمعري لمركز متقدم في البطولة هو نقلة نوعية وإنجاز لجميع الأندية الفلسطينية كونه يتعدى مرحلة إكتفاء أنديتنا بالمشاركة فقط ويفتح الطريق أمامها للمنافسة الحقيقية ومقارعة أندية القارة، إضافة إلى انه يرفع تقيم الدوري الفلسطيني وأنديته على أجندة الإتحاد الأسيوي لكرة القدم وبالتالي يجب علينا أن نظافر الجهود كأندية وإتحاد وجماهير ومؤسسات ونستغل هذه الفرصة بجدية وبأفضل شكل ممكن.

يذكر أن قرعة الأدوار النهائية لكأس رئيس الإتحاد الأسيوي وضعت الأمعري في مجموعة صعبة أمام حامل اللقب نادي تايوان باور من الصين تايبيه ونادي كي آر آل الباكستاني، وتقام الأدوار النهائية من البطولة في العاصمة الطاجيكية دوشنبي خلال الفترة من 24-30 سبتمبر/أيلول المقبل.