الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء فلسطين توزع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في سلفيت

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 14:04 )
سلفيت- معا- بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر، وزعت جمعية عطاء فلسطين بالتعاون مع محافظة سلفيت، اليوم ، طرودا غذائية على الاسر المحتاجة والمواطنين المتضررين من جدار الفصل العنصري بالمحافظة، بهدف تعزيز صمودهم في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي.

من جانبه أعرب محافظ سلفيت عصام ابو بكر عن شكره وتقديره لجمعية عطاء فلسطين على عملها وعطائها المتواصل في كافة المحافظات، خصوصا في المناطق المهمشة والمحاذية لجدار الفصل العنصري الذي يضيق الخناق على المواطنين الفلسطينيين لإجبارهم على ترك أرضيهم، مشددا على أهمية التواصل مع الجهات الداعمة لأن هذا التواصل يشكل مفتاح العمل والاستمرارية في الصمود، حسب تعبيره.

واكد ابو بكر على اهمية وضرورة تعزيز صمود وتحدي الانسان الفلسطيني فوق ارضه وتوفير كافة مقومات العيش الكريم له، لمواجهة السياسة العدوانية الإسرائيلية وإجراءاته الهادفة الى تجويع الشعب الفلسطيني وتهجيره عن أرضه، مشيرا ان ذلك يشكل طريقا لبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، سائلا الله عز وجل ان يكون شهر رمضان المبارك شهر خير وعطاء على جميع ابناء شعبنا .

رئيسة جمعية عطاء فلسطين رجاء أبو غزالة بدورها ذكرت أن هذه الحملة تأتي مع حلول شهر رمضان، في إطار تعزيز صمود المواطنين في المناطق المحاصرة بفعل الجدار العنصري في مختلف محافظات الوطن، مشيرة إلى ما قدمته المؤسسة وتقدمه من دعم ومساندة للفقراء والمحتاجين على مدار سنوات عملها في كافة المناطق الفلسطينية .

وتم توزيع 150 طرد غذائي مقدمة من صندوق التضامن الاسلامي بالمملكة العربية السعودية على المواطنين المتضررين من الجدار العنصري ، حيث تحتوي هذه الطرود على 14 صنف من المواد الغذائية الرئيسية.