الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين تدين الاعتداء على الجنود المصريين و تطالب بوقف التحريض

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 11:59 )
غزة - معا- ادانت الفعاليات والقوى المجتمعية والنقابية والاهلية الفلسطينية هذه الجريمة النكراء باقسى العبارات، فانها تتقدم من الشقيقة مصر قيادة وشعبا وجيشا ومن اهالى الشهداء بخالص العزاء.

و قال المحامي سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين الفلسطينين في مؤتمر صحفي عقده في مقر النقابة بغزة بمشاركة رجال القانون و الاصلاح ان هذه المجزرة، التى المت قلب كل انسان، مرفوضة وغريبة عن اخلاق شعبنا العربى وتراثه وتقاليده الاسلامية والمسيحية التى تخض على التسامح.

واشار بسيسو القوى والفعاليات عن اعتزتزها وتقديرها الكبير للدور التاريخى لمصر فى خدمة القضايا العربية ومنها القضية الفلسطينية عبر سنواتها الطوال ومجهوداتها الكبيرة لراب الصدع بين الاشقاء الفلسطينيين لانهاء الانقسام المدمر، والتى نامل انتستمر بما يعزز صمود شعبنا وقضيتنا، بعد الشعب المصرى الشقيق، الخاسر الاكبر من وراء هذه الجريمة البشعة، واسرائيل المستفيد الاول والاخير منها، ومن فرض الحصار الخانق على قطاع غزة.

ان هذه الجريمة خلقت اجواء معادية فى بعض وسائل الاعلام التى تشن حملة تحريض مسمومةضد الشعب الفلسطينى الذى ستبقى بوصلة نضاله، هو والشقيقة مصر دائما وابدا نحو فلسطين والقدس.

كما طالب بسيسو بوقف حملات التحريض الاعلامى التى لن تخدم سوى الاحتلال ومن قام لهذه الجريمة. والعمل على تجنيب ابناء قطاع غزة والفلسطينيون المقيمون فى مصر نتائج هذه الحملات الاعلامية التحريضية .

ودعت الفعاليات الشعبية والمجتمعية والاهلية وقوى الثورة فى مصر لوقف حملات التحريض الموجهة ضد شعبنا الفلسطينى وعدم تعريض الشعبين فى مخاطر هو غنى عنها، ا نطلاقا من وحدة الدم والمصير والعدو المشترك والاخوة والعروبة والمصلحة المشتركة لمعرفة المجرم الخقيقى الذى يقف وراء هذه الجريمة ومحاسبته.