الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يفتتح فرعه الجديد في شارع الإرسال– برج فلسطين

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 18:59 )
رام الله- معا- افتتح البنك العربي مؤخراً فرعاً جديداً في شارع الإرسال – برج فلسطين، ليرتفع بذلك عدد فروع البنك العاملة في فلسطين إلى 25 فرعاً.

وبهذه المناسبة فقد صرّح السيد سالم برقان المدير الإقليمي للبنك العربي في فلسطين : " يعكس افتتاح الفرع الجديد في شارع الإرسال – برج فلسطين التزام البنك تجاه معتمديه في فلسطين بتزويدهم بأفضل الخدمات المصرفية عبر شبكة فروعه المنتشرة، الأمر الذي يعزز من مكانة البنك الريادية في المنطقة." وأضاف السيد برقان: "يواصل البنك العربي تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والحلول وفق أعلى المعايير الدولية."

وأضاف السيد جمال حوراني نائب المدير الإقليمي في البنك العربي: "يأتي فتح فرع الارسال ضمن توجه البنك الاستراتيجي في توسيع شبكة فروعه ضمن خطط توسع مدروسة يحرص البنك العربي في اطارها على تعزيز شبكة فروعه المنتشرة في فلسطين بهدف التواصل الدائم و السهل مع معتمديه وتقديم منتجاته وخدماته اليهم بكل سهولة و يسر".

من جانبه هنأ محافظ سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جهاد خليل الوزير البنك العربي بافتتاح الفرع الخامس والعشرين، وقال في كلمته أن افتتاح هذا الفرع يأتي ضمن خطة التفرع الخاصة بالمصرف وبما ينسجم مع توجهات سلطة النقد بتوفير فرع لكل 10000 مواطن استجابة إلى الطلب المتزايد من المتعاملين لتقديم وتوسيع الخدمات المصرفية بيسر وسهولة. وأضاف ان البنك العربي هو لبنة من لبنات الاقتصاد الفلسطيني حيث يستحوذ على ما نسبته 31% و35% من مجموع موجودات وودائع عملاء الجهاز المصرفي على التوالي. وأكد الوزير على أن سلطة النقد مستمرة في مهامها الرئيسية وهي الحفاظ على سلامة الجهاز المصرفي والاستقرار المالي والنقدي.

والجدير ذكره ان الخدمات المصرفية المباشرة التي يتميز بها البنك العربي تمنح المعتمدين مجموعة متنوعة من الخيارات لإتمام معاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة واليسر حيث تشمل هذه الخدمات الخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي"، والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"، وخدمة الرسائل القصيرة و خدمات الصراف الآلي والتي تلبي احتياجات المعتمدين على مدار الساعة.

وتجدر الإشارة هنا أيضاً إلى أن البنك العربي سوف يفتتح فرع جديد في منطقة قباطية في 13 أغسطس.