الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية تختتم مخيمها العاشر في بيت جالا

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 22:48 )
بيت لحم - معا -عماد فريج- اختتمت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية- دير اللاتين رام الله، مخيمها الكشفي العاشر في مركز طاليتا قومي في بيت جالا، بمراسيم إنزال العلم وتوزيع الأوسمة والدروع على المشاركين، وذلك تحت شعار "المغامرة والاستكشاف".

وقال قائد المجموعة عصام مغنم في الكلمة الختامية للمخيم إنه من خلال المخيم تم تدريب الاعضاء على الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية والتأمل بالطبيعة التي تعكس عظمة الخالق، وذلك من خلال عدد من المحاضرات والتدريبات الكشفية، والأعمال الريادية والعقد والاشارات الكشفية.

وشكر القائد مغنم الشركات الوطنية الفلسطينية وكافة الأفراد والمؤسسات التي قامت بدعم المخيم الكشفي، مؤكداً أن نجاح المخيم يشكل خطوة للامام نحو مزيد من الإبداع والخدمة الاجتماعية والتطوع بين صفوف أعضاء المجموعة.
كما وجه شكره للمفوضية الكشفية في بيت لحم وكافة المجموعات الكشفية والقادة الذين زاروا المخيم وقدموا الدعم له.
وشارك في المخيم الكشفي التاسع 60 عضواً من فرق الجوالة والكشاف والمنجدات والمرشدات إضافة للمجلس الكشفي.
وتواصل المخيم على مدار أربعة أيام، حيث شاركت المجموعة في اليوم الأخير بقداس الهي ترأسه الأب ابراهيم شوملي في كنيسة البشارة للاتين في بيت جالا.
|185042|
من جانب اخر، اختتمت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية-دير اللاتين رام الله، مخيمها الكشفي السنوي الخاص بفرقتي الأشبال والزهرات، والذي تواصل على مدار يومين.

وشارك في المخيم نحو 50 شبل وزهرة باشراف قادة فرقتي الأشبال والزهرات وأعضاء المجلس الكشفي وعدد من الجوالة والمنجدات والمرشدات.
وأقامت المجموعة الكشفية حفلاً ختامياً للمخيم بحضور أهالي الأشبال والزهرات. وتضمن الحفل انزال العلم وتسليمه لقائد المجموعة عصام مغنم ومراسم الاختتام ونشيد وداع المخيم.
|185031|