الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات متنوعة لنادي تلفيت الرياضي وحركة فتح في تلفيت

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 10:49 )
نابلس – معا- قام نادي تلفيت الرياضي وحركة فتح في منطقة الشهيد يونس عواد بعدة أنشطة تنوعت بين الاجتماعية والثقافية والتربوية.

وقد رافق هذه الأنشطة حراك محليّ في قرية تلفيت من أجل الوصول مع المجتمع المحلي والمؤسسات في القرية لقائمة توافقية للمجلس المحلي المرتقب بعد الانتخابات المحلية القريبة، وهدف الحراك إلى البحث عن الكفاءات والقدرات البشرية التي بإمكانها تقديم الخدمات للمواطنين وفق توجيهات الرئيس الأخيرة لكل الأطر والأحزاب والمنظمات الشعبية من أجل الرقي بالبلديات والمجالس المحلية والقروية في فلسطين.

ففي جامعة النجاح الوطنية شارك نادي تلفيت الرياضي وحركة فتح في تلفيت بتكريم أوائل محافظة نابلس في الثانوية العامة بحضور الرئيس وعدد من كبار الشخصيات الفلسطينية وحضور شعبي واسع، وقد أعجب الوفد بهذا التكريم وشكر الرئيس على زيارته نابلس وتواصله مع شعبه في كل مكان.

وبعد ذلك قام الوفد بزيارة مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس وزار عددا من المرضى وقدّم لهم الهدايا الرمزية التي تعبّر عن التواصل مع المرضى في هذه الشهر الكريم، وقد أعجب الوفد بالخدمات الطيبة التي يقدمها المستشفى مما يدل على حسن الانتماء لهذا الوطن في شهر الخير والبركات شهر رمضان المبارك.

وفي تلفيت قام الوفد المشترك بزيارة لأسر الشهداء والجرحى في تلفيت، ولبعض الأسرى المحررين في تلفيت، وتواصلوا مع هذه الأسر بكل عفوية وحب لهذه الأسر المضحّية، وقدموا الهدايا البسيطة لأطفال هذه الأسر أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وفي اتصال مع غرفة تحرير معا قال حامد حج محمد مسؤول العلاقات العامة في نادي تلفيت الرياضي إن هذه الزيارات ستتواصل لعزيز العلاقات الاجتماعية وتقوية الصلات بين النادي والمجتمع المحلي، وقال إن الوفد المشارك ضم حسن فرج رئيس النادي وذيب حج محمد أمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد يونس عواد ويونس محمود وخضر عيسى من نادي تلفيت الرياضي وحافظ فرح ومحمد فرج من منطقة الشهيد يونس عواد.

الجدير بذكره أن الانتخابات المحلية ستنظم في العشرين من تشرين أول المقبل بقرار من الحكومة الفلسطينية ومباركة من الرئيس محمود عباس.