الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الأهلي تستضيف شباب الخليل لتقوية العلاقات المشتركة

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 17:33 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي للأهلي سامر الشعراوي- إستقبلت الهيئة الإدارية لنادي أهلي الخليل الرياضي وفد من الأشقاء شباب الخليل امس في مقر "هيبرون سبورت سنتر" لصاحبه عضو ادارة الأهلي عادل أبو عيشة.

وقد جرى خلال الإجتماع مناقشة كل كبيرة وصغيرة حصلت أثناء وبعد مباراة الديربي بين قطبي مدينة الخليل "الأهلي والشباب" ضمن منافسات كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين على استاد الحسين الدولي والعمل على تفويت الفرصة على "المندسّين" والخارجين عن الصف الوطني و الرياضي بين الجمهورين الكبيرين وتقوية العلاقات الطيبة المشتركة.

وقد كان في استقبال الضيوف رئيس مجلس ادارة الأهلي اللواء محمد البكري واعضاء المجلس عبد الناصر الشريف، عادل أبو عيشة، معمر المحتسب، عاصم الجعبة، بسام الجنيدي، هشام أبو شخيدم، سفيان أبو خلف، المدير التنفيذي للنادي عبد المطلب الشريف وكوادر وانصار الأهلي ومشجعيه.

وقد مثل وفد الأخوة الشباب كل من أعضاء الإدارة : باسل القاضي، عماد خرواط، بهيج الأشهب، سامر أبو حديد و قد انضم لاحقا للزيارة رئيس نادي الشباب معاوية القواسمة برفقة رئيس اتحاد السباحة و الرياضات المائية فواز زلوم.

وكانت هذه الزيارة هامة لرأب الصدع و إعادة الروح الرياضية والمحبة والأخوة بين الشقيقين "الأهلي والشباب" وما جرى على صفحات الإنترنت و الفيس بوك من قبل أناس يصرون على إثارة البلبلة و الفتنة بين الطرفين بعد مباراة الديربي الأخيرة.

وقد ساهم في انجاح هذه الزيارة و العمل على اعادة الأمور الى نصابها وطبيعتها بعد الديربي كل من القيادي المناضل سفيان المحتسب ومثقال الجعبري وموفق الشرباتي وحركة فتح اقليم وسط الخليل الذين شبكوا الليل بالنهار لتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه بالعبث و إثارة الفتنة بين الطرفين.

وقد تحدث الجميع بنفس المحبة والأخوة و التركيز على محاربة التعصب الرياضي بمختلف ألوانه و في كل المجالات و عدم تكرار ماحدث تحت أي ظرف من الظروف والعمل على تكثيف اللقاءات المشتركة لما فيها مصلحة المؤسستين الأكبر في مدينة الخليل.

وبعدها قام الحضور بتناول الحلويات والفواكه والعصائر وتقديم التهاني بمناسبة قرب عيد الفطر السعيد.