الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تزور منزل الاسرى

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 16:15 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى زيارة تضامنية لمنزل الأسيرين عبد الناصر عيسى ورائد أبو سريس من مخيم بلاطه وفي بداية الجوالة زار الوفد بيت الأسير عبد الناصر عيسى الذي يمضى حكما بالسجن مدى.

وخلال الزيارة أكد رائد عامر أن اللجنة الوطنية لدعم الأسرى مستمرة في تنظيم الزيارات ضمن حمله التواصل مع عائلات الأسرى، مشيرا ان الهدف من هذه الزيارات هو إبراز نضال الشعب الفلسطيني ورموزه وتضحياته وخاصة الأسرى الذين امضوا عشرات السنين داخل السجون الإسرائيلية.

ونقل الوفد تحيات اللجنة للأسير عبد الناصر عيسى وبقيه الأسرى.

ووجهت والده الأسير عبد الناصر عيسى نداء إلى كل الأحرار للتدخل وإجبار إسرائيل بالإفراج عنهم دون قيد أو شرط وأشارت والدته المريضة أنها ما زالت تعاني من الأسر منذ عام 75 وهي تقوم بالتنقل لزيارة السجون مع زوجها وإخوانها وأبنائها.

وتوجهت اللجنة إلى منزل الأسير رائد أبو سريس وكان في استقبال الوفد عائله أبو سريس والأبناء والاخوه حيث رحبوا بالزيارة التي تقوم بها اللجنة

وعبر نظام الشولي عن تقديره وفخره بعائلة الأسير التي ما زالت تناضل من اجل حرية ابنها وبقيه الأسرى وأشار أن هذه الزيارات مستمرة طيلة الفترة القادمة ضمن حمله التواصل مع الأسرى وذويهم وطالب مظفر ذوقان ممثل لجنه أهالي الأسرى جميع المؤسسات وأهالي الأسرى التعاون لإنجاح الفعاليات التضامنية مع الأسرى.